صيدا سيتي

وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟ كورونا .. ما قدمته منظمة الصحة العالمية عنه: كيف نحمي أنفسنا والعلاج الاتصالات في لبنان مهدّدة بالانقطاع في غضون 10 أيام البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور

وفد من حزب الله يزور المطرانين الحداد والعمّار ويهنيء الأب حداد بتوليه إدارة دار العناية في الصالحية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد في مركز المطرانية في مدينة صيدا بحضور الأب سليمان وهبي والحاج حسين السارجي وتركز اللقاء للبحث حول العديد من القضايا في منطقة صيدا والتأكيد على الحفاظ على التنوع الموجود فيها كما تباحث الطرفان الأوضاع السياسية في صيدا ومخيماتها والملفات الداخلية لاسيما الوضعين الإقتصادي والاجتماعي. 

 

ثم انتقل الوفد لزيارة رئيس أساقفة صيدا المارونية المطران مارون العمار  ودار خلال اللقاء نقاش مطول حول الأوضاع العامة في البلاد خصوصا تلك المتعلقة بمنطقتي صيدا وجزين والعلاقة بينهما وأكد الجانبان على ضرورة الحفاظ على هذا التنوع الذي تنعم به تلك المنطقة على قاعدة الإحترام المتبادل.

 

ولمناسبة توليه الإدارة العامة لمؤسسة دار العناية في الصالحية زار الوفد الأب مطانيوس حداد مهنئاً بحضور معاونه الإداري الأب حنا كنعان والحاج حسين السارجي وشرح الأب حداد للوفد طبيعة نشاط الدار للسنة القادمة تربويا ودينيا واجتماعيا كما أكد على إهمال التواصل والانفتاح لتحقيق الكثير من الإنجازات في هذه المنطقة التي تنعم بالتنوع شاكرا الوفد على زيارته.

 

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924751890
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة