صيدا سيتي

دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

وفد من حزب الله يزور المطرانين الحداد والعمّار ويهنيء الأب حداد بتوليه إدارة دار العناية في الصالحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد في مركز المطرانية في مدينة صيدا بحضور الأب سليمان وهبي والحاج حسين السارجي وتركز اللقاء للبحث حول العديد من القضايا في منطقة صيدا والتأكيد على الحفاظ على التنوع الموجود فيها كما تباحث الطرفان الأوضاع السياسية في صيدا ومخيماتها والملفات الداخلية لاسيما الوضعين الإقتصادي والاجتماعي. 

 

ثم انتقل الوفد لزيارة رئيس أساقفة صيدا المارونية المطران مارون العمار  ودار خلال اللقاء نقاش مطول حول الأوضاع العامة في البلاد خصوصا تلك المتعلقة بمنطقتي صيدا وجزين والعلاقة بينهما وأكد الجانبان على ضرورة الحفاظ على هذا التنوع الذي تنعم به تلك المنطقة على قاعدة الإحترام المتبادل.

 

ولمناسبة توليه الإدارة العامة لمؤسسة دار العناية في الصالحية زار الوفد الأب مطانيوس حداد مهنئاً بحضور معاونه الإداري الأب حنا كنعان والحاج حسين السارجي وشرح الأب حداد للوفد طبيعة نشاط الدار للسنة القادمة تربويا ودينيا واجتماعيا كما أكد على إهمال التواصل والانفتاح لتحقيق الكثير من الإنجازات في هذه المنطقة التي تنعم بالتنوع شاكرا الوفد على زيارته.

 

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939800992
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة