صيدا سيتي

حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

تعيين العميد عبد الهادي الأسدي قائداً للقوة المشتركة في "عين الحلوة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعيين العميد عبد الهادي الأسدي قائداً للقوة المشتركة في "عين الحلوة"

في خطوة لافتة، عين قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، العقيد عبد الهادي الاسدي، قائداً للقوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، بدلاً من العقيد بسام السعد، الذي شغل منصبه منذ (4 آذار 2017)، حين اتفقت القوى الوطنية والاسلامية على تشكيلها بعد خلافات من دون إضافة "الأمنية" اليها لحفظ الأمن والاستقرار في المخيم، بعد حل "القوة الأمنية المشتركة" في لبنان برئاسة اللواء منير المقدح.

وقالت مصادر فلسطينية لـ "نداء الوطن"، إن تعيين العقيد الاسدي جاء بمباركة القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، على اعتباره سيقود العمل الامني المشترك داخل المخيم، وذلك بعد سلسلة من الملاحظات على اداء العقيد السعد، فيما الاسدي معروف بعلاقاته الطيبة مع الجميع وهو شقيق قنصل فلسطين في جدة السفير محمود الاسدي الذي شغل مناصب قيادية عدة في لبنان وآخرها القنصل العام في سفارة دولة فلسطين في بيروت.

وقال الاسدي لـ "نداء الوطن"، ان "هذه المسؤولية تكليف وليس تشريفاً وان شاء الله نكون عند ثقة القوى الفلسطينية وأبناء شعبنا، وسنبذل كل جهودنا، بل فوق طاقتنا لنخدم أبناء عين الحلوة، مخيم الصمود والشهداء، فهدفنا الاول والاخير حفظ أمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني، وايدينا ممدودة للتعاون الى اقصى حدود، فالقيادة السياسية هي التي ترسم لنا خارطة الطريق ونحن نلتزم بقراراتها".
 

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934538832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة