صيدا سيتي

بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" حكم في قضية تحرّش طبيب بمريضة: القصة «راسمالها» 15 مليون ليرة! ضغوط أميركية جديدة لإطلاق العميل فاخوري القصة الكاملة لقرار الـ"MEA" التسعير بالدولار.. وتفاصيل جديدة لم تُكشف الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا لبنان في عين العاصفة: ندفع أو لا ندفع؟ هل الذهب والاحتياطات بأمان؟ أصل المشكلة سياسي: التوقف عن الدفع نتيجة وليس خياراً الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة"

تعيين العميد عبد الهادي الأسدي قائداً للقوة المشتركة في "عين الحلوة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعيين العميد عبد الهادي الأسدي قائداً للقوة المشتركة في "عين الحلوة"

في خطوة لافتة، عين قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، العقيد عبد الهادي الاسدي، قائداً للقوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، بدلاً من العقيد بسام السعد، الذي شغل منصبه منذ (4 آذار 2017)، حين اتفقت القوى الوطنية والاسلامية على تشكيلها بعد خلافات من دون إضافة "الأمنية" اليها لحفظ الأمن والاستقرار في المخيم، بعد حل "القوة الأمنية المشتركة" في لبنان برئاسة اللواء منير المقدح.

وقالت مصادر فلسطينية لـ "نداء الوطن"، إن تعيين العقيد الاسدي جاء بمباركة القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، على اعتباره سيقود العمل الامني المشترك داخل المخيم، وذلك بعد سلسلة من الملاحظات على اداء العقيد السعد، فيما الاسدي معروف بعلاقاته الطيبة مع الجميع وهو شقيق قنصل فلسطين في جدة السفير محمود الاسدي الذي شغل مناصب قيادية عدة في لبنان وآخرها القنصل العام في سفارة دولة فلسطين في بيروت.

وقال الاسدي لـ "نداء الوطن"، ان "هذه المسؤولية تكليف وليس تشريفاً وان شاء الله نكون عند ثقة القوى الفلسطينية وأبناء شعبنا، وسنبذل كل جهودنا، بل فوق طاقتنا لنخدم أبناء عين الحلوة، مخيم الصمود والشهداء، فهدفنا الاول والاخير حفظ أمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني، وايدينا ممدودة للتعاون الى اقصى حدود، فالقيادة السياسية هي التي ترسم لنا خارطة الطريق ونحن نلتزم بقراراتها".
 

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924501387
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة