صيدا سيتي

المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

الصحافي محمد صالح حر طليق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الصحافي محمد صالح حر طليق
انتهت بسلام اليوم الأربعاء 25 أيلول عملية توقيف محمد صالح في اليونان، بسبب تشابه في الأسماء بينه وبين شخص لبناني آخر مطلوب في ألمانيا. وكذلك انتهت عملية اختطاف جوزيف سامي حنوش إلى منطقة بعلبك - الهرمل في البقاع، بتحريره من خاطفيه.

إطلاق صالح وعودته
وعاد الصحافي اللبناني محمد صالح (65 عاماً) من اليونان إلى بيروت بعدما أفرجت عنه السلطات اليونانية التي كانت قد اعتقلته قبل أسبوع على إحدى الجزر اليونانية، بسبب تشابه اسمه مع أحد المطلوبين من السلطات الألمانية.

وقال صالح لدى وصوله إلى المطار: "في زمن التكنولوجيا وسهولة الوصول إلى المعلومات قصة تشابه الأسماء غير مقبولة". وذكر أن "القائمة بالأعمال في السفارة اللبنانية رانيا عبدالله قامت بالواجب".

وكان صالح  في رحلة استجمام مع زوجته. وتعود قصة المطلوب المعروف بالاسم نفسه إلى قبل ثلاثة عقود ونيّف من الزمن، عندما اختطفت طائرة تابعة لشركة TWA  في العام 1985 وقتل مسافر أميركي.

وكانت الاتصالات نشطت بعد توقيف صالح، وأبلغ السفير اليوناني في لبنان بلاده بالمعلومات التي حصل عليها في بيروت، وبأنّ الموقوف صحافي، وهو غير المُتّهم المطلوب توقيفه. وتركّزت الجهود على عدم ترحيله إلى ألمانيا، والاكتفاء بمقارنة الأدلّة والقرائن في اليونان.
وكانت الشرطة اليونانية قد أعلنت عن توقيف صالح يوم الخميس الماضي.

ووصل صالح الأربعاء إلى منزله في مجدليون، وكان في استقباله ممثل نقيب المحررين اللبنانيين جوزيف القصيفي وجمع من الإعلاميين وعدد من الشخصيات السياسية.

ويذكر أن صالح كان مديراً لمكتب جريدة "السفير" في صيدا، منذ إنشائها وحتى إقفالها في العام 2016.

@ المصدر/ موقع المدن


دلالات : موقع المدن
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924591047
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة