صيدا سيتي

بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

ابو مرعي يزور صالح.. مهنئا بعودته سالما - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رجل الاعمال السيد مرعي أبو مرعي وعقيلته السيدة هويدا، مدير مكتب جريدة "السفير" في صيدا سابقا وصاحب موقع "الاتجاه" الاخباري حاليا، الزميل محمد صالح "أبو طارق"، في دارته في مجدليون –  صيدا مهنئا بعودته سالما من اليونان، بعدما اوقفته السلطات الامنية أثناء رحلة استجمام مع عائلته في جزيرة "ماكنوس" بسبب تشابه بالاسماء.

 

وقدم السيد ابو مرعي، التهاني الى الزميل صالح وعقيلته السيدة ليلى السعودي وافراد عائلته بعودته سالما، متمنيا له حياة مديدة ملؤها السعادة والامل وراحة البال، مشيدا بدوره الوطني على مستوى صيدا والجنوب ولبنان، وبقلمه الحر في مهنة البحث عن المتاعب والتي قضى فيها اربعة عقود من الزم ملتزما الدفاع عن القضايا الوطنية وحقوق الناس..

 

بدوره شكر الزميل صالح، للسيد ابو مرعي وقوفه الى جانبه وافراد عائلته في "المحنة" التي عاشها اثناء توقيفه في اليونان، منوها بجهوده في الاتصالات وبذل المساعي لاطلاق سراحه ومتابعة قضيته "من الالف الى الياء"، قائلا "أنه واحد من الاصدقاء الاوفياء الذين وقفوا الى جانبي في هذه "الضيقة" ولن أنسى موقفه هذا طوال حياتي.

@ محمد دهشة - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918099922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة