صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

لماذا تزداد نوبات الربو في شهر أيلول؟

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لماذا تزداد نوبات الربو في شهر أيلول؟
ترتفع حالات الإصابة بالربو في شهر أيلول، لذا يعتبر الاسوأ لمرضى الربو بسبب ارتفاع نسبة رطوبة الهواء في هذا الشهر وذلك بحسب العديد من المؤسسات التي تعنى بأمراض الربو، ولكن يمكن أن يساعد المريض نفسه للحماية من نوبات الربو.

بعض النصائح لتجنب نوبات الربو في شهر أيلول ابرزها:

1 - يجب تغطية الأنف والفم عند الخروج هربا من هجوم ملوثات الهواء، عندما يكون المريض في الداخل يجب ان يتجنب ملامسة المواد المثيرة للحساسية المنزلية مثل الأتربة والغبار وغيرها من المهيجات (مثل الدخان والعفن وعث الغبار وما إلى ذلك)، كل هذه الامور تؤدي إلى زيادة حالات الربو مما يجعل الحالة لا تهدأ.

2 - ينبغى تناول الدواء المناسب لتجنب أي مضاعفات خطيرة، في بعض الأحيان يصف الأطباء دواء استنشاق للأشخاص الذين يعانون من حالات الربو الحادة، ولكن يجب عدم نسيان تناول الدواء أو استهلاك جرعة زائدة لأنها لن تؤدي إلا إلى تفاقم الحالة.

3 - تعود معظم المضاعفات التي تحدث في هذا الموسم إلى الجراثيم المسببة للبرودة الموجودة في الجو، حيث يعد السعال والبرد أحد مسببات الربو الشائعة، لذا ينبغي للمرء أن يصبح حذرا للغاية خلال هذا الموسم لتجنب الإصابة بنوبات الربو.
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915360625
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة