صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة اليوم العالمي للسلام والذي يحمل هذا العام عنوان " العمل المناخي من أجل السلام" تم تنظيم نشاط توعي بيئي على الدراجات الهوائية من قبل تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي .

وقام التلامذة المشاركون بدعوة المواطنين إلى اعتماد الدراجة الهوائية في تنقلاتهم باعتبارها صديقة للبيئة وللتخفيف من نسبة التلوث الناتج عن الدخان الذي تنفثه عوادم السيارات.

كما قاموا بزرع شجرة زيتون وورد جوري ابيض داخل حرم مدرسة البهاء لما للأشجار من أهمية في الحد من ثلوث البيئة حتى يبقى شعار طلاب المدرسة "لنغرس ثقافة السلام بين الشعوب .. ليبقى اقتصادنا اخضرا لا رماديا".

وككل عام تحتفل الأمم المتحدة باليوم العالمي للسلام وهذا العام تمحورت الحملة حول العمل المناخي ولأن بناء عالم ينعم بالسلام يتطلب اتخاذ خطوات سريعة لتحقيق تنمية مستدامة تتعلق بالعمل المناخي لخفض انبعاث الغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري.

@ المصدر/ مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931687733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة