صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة اليوم العالمي للسلام والذي يحمل هذا العام عنوان " العمل المناخي من أجل السلام" تم تنظيم نشاط توعي بيئي على الدراجات الهوائية من قبل تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي .

وقام التلامذة المشاركون بدعوة المواطنين إلى اعتماد الدراجة الهوائية في تنقلاتهم باعتبارها صديقة للبيئة وللتخفيف من نسبة التلوث الناتج عن الدخان الذي تنفثه عوادم السيارات.

كما قاموا بزرع شجرة زيتون وورد جوري ابيض داخل حرم مدرسة البهاء لما للأشجار من أهمية في الحد من ثلوث البيئة حتى يبقى شعار طلاب المدرسة "لنغرس ثقافة السلام بين الشعوب .. ليبقى اقتصادنا اخضرا لا رماديا".

وككل عام تحتفل الأمم المتحدة باليوم العالمي للسلام وهذا العام تمحورت الحملة حول العمل المناخي ولأن بناء عالم ينعم بالسلام يتطلب اتخاذ خطوات سريعة لتحقيق تنمية مستدامة تتعلق بالعمل المناخي لخفض انبعاث الغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري.

@ المصدر/ مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919208002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة