صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أفادت وزارة الخارجية والمغتربين أن مدير شرطة جزر سيكلاديس ابلغها أن سلطات بلاده تبلغت من السلطات الالمانية أن السيد محمد صالح ليس هو الشخص المطلوب من قبلها، وعليه بات حرا طليقا اعتبارا من الساعة 10,45 دقيقة من مساء يوم الاثنين الواقع فيه 23-09-2019. واكد المسؤول اليوناني ما يلي:

1- تقديم اعتذار رسمي بالنيابة عن وزير حماية امن المواطن اليوناني ميخائيل خريسوخويديس للسيد محمد صالح وابلاغه بأن المشكلة التي واجهها مردها مذكرة التوقيف الصادرة عن السلطات الالمانية، من دون أدنى مسؤولية للسلطات اليونانية.


2- سوف ينقل السيد محمد صالح مباشرة الى احد فنادق الجزيرة وتكون إقامته على عاتق الدولة اليونانية. واعتبارا من يوم غد سوف يتسلم جواز سفره.

3- ستقوم السلطات اليونانية بالاجراءات القانونية اللازمة وتسهيل مغادرته الى بيروت من مطار اثينا الدولي.

4- بسبب اضراب البحارة يوم غد الثلاثاء بتاريخ 24 -09-2019 قد لا يستطيع السيد صالح مغادرة جزيرة سيروس.

سوف تتابع وزارة الخارجية والمغتربين مع السلطات اليونانية المختصة إجراءات عودة السيد صالح إلى لبنان.

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934626379
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة