صيدا سيتي

بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان
أفادت وزارة الخارجية والمغتربين أن مدير شرطة جزر سيكلاديس ابلغها أن سلطات بلاده تبلغت من السلطات الالمانية أن السيد محمد صالح ليس هو الشخص المطلوب من قبلها، وعليه بات حرا طليقا اعتبارا من الساعة 10,45 دقيقة من مساء يوم الاثنين الواقع فيه 23-09-2019. واكد المسؤول اليوناني ما يلي:

1- تقديم اعتذار رسمي بالنيابة عن وزير حماية امن المواطن اليوناني ميخائيل خريسوخويديس للسيد محمد صالح وابلاغه بأن المشكلة التي واجهها مردها مذكرة التوقيف الصادرة عن السلطات الالمانية، من دون أدنى مسؤولية للسلطات اليونانية.


2- سوف ينقل السيد محمد صالح مباشرة الى احد فنادق الجزيرة وتكون إقامته على عاتق الدولة اليونانية. واعتبارا من يوم غد سوف يتسلم جواز سفره.

3- ستقوم السلطات اليونانية بالاجراءات القانونية اللازمة وتسهيل مغادرته الى بيروت من مطار اثينا الدولي.

4- بسبب اضراب البحارة يوم غد الثلاثاء بتاريخ 24 -09-2019 قد لا يستطيع السيد صالح مغادرة جزيرة سيروس.

سوف تتابع وزارة الخارجية والمغتربين مع السلطات اليونانية المختصة إجراءات عودة السيد صالح إلى لبنان.

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918099191
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة