صيدا سيتي

سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمزيد من الرضا والتسليم بقضاء الله وقدره ننعي إليكم وفاة ابننا سامر صباح أمس، ونود أن نوضح بعض الأمور المهمة:

 

* سامر كان يعاني من مرض أعصاب منذ خمس سنوات تقريبا ولكن اشتد عليه هذا المرض في آخر ثلاثة أيام بسبب امتناعه عن أخذ الدواء وأصبح يصدر عنه أفعال وأقوال خارجة عن سيطرته وإرادته. 

 

* وما صدر عنه من كلام على مواقع التواصل الاجتماعي هو من هذا القبيل وليس بالكلام الذي يصدر عن سامر المشهود  له بالخير والأخلاق الكريمة من أهله وجيرانه وأهل المسجد. 

 

وأخيرا نتمنى من الجميع عدم تداول أي شئ يسيئ بحق سامر وهو قد أفضى إلى ما قدم من عمل ونسأل الله العظيم له ولأموات المسلمين المغفرة والرحمة.

 

سيصلى على جثمانه اليوم الثلاثاء 25 محرم 1441 الموافق له 24 ايلول 2019 بعد صلاة الظهر في مسجد الغفران بمقبرة صيدا الجديدة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917628657
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة