صيدا سيتي

1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟

أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات

استقبل قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، في مكتبه بعين الحلوة، المستشار السياسي للممثل الخاص للأمم المتحدة في لبنان لارس دي غير، يرافقه مدير خدمات الانروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب، ومدير مخيم عين الحلوة عبد الناصر السعدي، بحضور مسؤول منطقة صيدا في الامن الوطني الفلسطيني العميد ابو اشرف العرموشي، ومسؤول التفويض السياسي في الامن الوطني الفلسطيني العميد ابو ربيع سلام، ومسؤول العلاقات والارتباط العقيد سعيد العسوس، وقائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد بسام السعد ونائبه المقدم بلال السرواني.

 

وجرى خلال الاجتماع بحث الاوضاع الامنية والاقتصادية في المخيم والمعيشية بشكل خاص. وشدد ابو عرب على ان الحفاظ على امن المخيم والجوار هو من الاولويات، وكذلك الحفاظ على مؤسسات وكالة الأنروا في المخيمات، والحرص على سير عملها. وأضاف: "نحن متمسكون بوكالة الانروا لأنّها الشاهد الحي على نكبة شعبنا الفلسطيني ولجوئه، ومتمسكون باستمراريتها، ونطالب المجتمع الدولي بدعمها لكي تستمر بالقيام بواجباتها التعليمية والصحية والإغاثية".

 

@ المصدر/ لبنان 24


دلالات : لبنان 24
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932167129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة