صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا انه تم الإفراج عن الصحافي اللبناني ​محمد صالح​ الموقوف في ​اليونان​ بسبب تشابه الاسماء مع احد المطلوبين.

 

@ المصدر/ موقع النشرة 

 

***

 

أطلقت منذ قليل السلطات اليونانية سراح الصحافي اللبناني محمد صالح بعد احتجازه قرابة الخمسة أيام نتيجة تشابه بالاسماء ادى الى اتهامه بعملية تفجير وخطف وقعت بين عامي80 و 85 . وبحسب المعلومات افدنا بان الزميل صالح سيبيت ليلته في سيروس ليتوجه صباح الغد إلى مطار اثينا عائدا منها إلى لبنان .

وأفاد المحامي حسن شمس الدين المتابع لملف قضية صالح بأن السلطات اليونانية افرجت عنه وبأنه أصبح حرا وهو في طريقه إلى الفندق وهو بخير وكل الأمور تسير على ما يرام، وذلك خلال مكالمة هاتفية أجراها شمس الدين مع صالح.
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915048357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة