صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إختتمت امس الاحد مباريات الاسبوع الثاني من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار بلقاءين اقيما على ملعب الغولدن بول.

 

وكان الاسبوع الثاني قد أفتتح يوم  الجمعة الفائت وشهد فوز  اكاديمية صيدا سبورتس على BFA بنتيجة ٣ - ١، سجل للفائز: طه سلوم ٢ ومحمد العكلة ١.

 

قاد المباراة الحكم عمر حنقير وراقبها بدر هواش.

 

ويوم  السبت فاز الفوربي على شباب عبرا بنتيجة ٤ - ٠، سجل للفائز: رواد منصور ٢، جواد صياد ١ وبهاء الحريري ١.

 

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها أحمد الزين.

 

وفي المباراة الثالثة التي اقيمت صباح أمس الاحد تغلب القدس صيدا على be a star بنتيجة ٣ - ٢، سجل للفائز: ابراهيم حسين ٢ و أحمد بهار ١، وللخاسر: ريان خليل ووليد عثمان.

 

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها بدر هواش.

 

واختتم الاسبوع الرابع بتعادل رومانيستا والغولدن بول بنتيجة ١ - ١، سجل للاول: رائد حمية وللثاني: طارق عوض.

 

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها احمد الزين.

 

@ المصدر/ تجمع أكاديميات صيدا والجوار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915505618
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة