صيدا سيتي

كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا

الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ الجسم الإعلامي في منطقة صيدا وقفة تضامنية مع زميلهم الصحافي محمد صالح المحتجز لدى السلطات اليونانية بتهمة باطلة حصل فيها تشابه اسماء ، حيث رفع المعتصمون لافتة كبيرة تطالب بالحرية لزميلهم والإفراج الفوري عنه وتقديم الاعتذار له والتعويض المعنوي جراء احتجازه بتهمة عن غير وجه حق. 

 

وتحدث باسم الزملاء المعتصمين الزميل احمد منتش الذي نوه بدور فعاليات المدينة والسلطات اللبنانية وما يبذل من جهد من اجل تسريع الإفراج عن الزميل صالح ومطالبا بالإفراج الفوري عنه وقال: 

 

توجه بالشكر لدور فعاليات المدينة الذين كانوا السباقون منذ اللحظة الاولى لإعلان خبر توقيف واحتجاز الزميل محمد صالح بتهمة باطلة واثارة هذا الموضوع على كل المستويات وقال : لا بد من التنويه أيضا بدور السلطات اللبنانية. 

 

وتابع : الغريب بالأمر ان الزميل صالح الذي له باع طويل وعريق بمهنة الصحافة والذي واجه الاٍرهاب الاسرائيلي طوال فترة الاعتداءات الاسرائيلية على الجنوب وأثناء الاحتلال الاسرائيلي لمدينة صيدا والذي واجه الفكر الداعشي الذي حاول التغلغل الى مدينة صيدا وداخل مخيم عين الحلوة بكل كتاباته ومقالاته ان يتهم في اليونان بتهمة كلنا نعرف انها باطلة ولا أساس لها من الصحة والغريب أيضا انه رغم تأكيد السلطات اللبنانية بعدم علاقة زميلنا محمد بهذه التهمة استمرار امر احتجازه ونحن كنّا بزيارة تضامنية لمنزل زميلنا ابو طارق بلقاء مع عائلته مدام ليلى واولاده ونحن والعائلة مطلبنا واحد وهو الإفراج الفوري عن الزميل صالح وتقديم الاعتذار والتعويض المعنوي اقله وبحال استمرار هذا الاحتجاز سيكون لنا تحرك تصاعدي بشكل سلمي وحضاري قد يكون امام السفارة اليونانية او الألمانية اي امام الجهات المعنية بجريمة خطف واحتجاز الزميل محمد صالح. 

 

وسبق الاعتصام زيارة تضامنية للزملاء الاعلاميين لمنزل الزميل صالح حيث التقوا زوجته السيدة ليلى واولاده وعائلته وأعربوا عن تضامنهم الكامل مع زميلهم صالح والقيام بتحركات للمطالبة بالإفراج الفوري عنه .  

 

رفع لافتات 

 

الى ذلك تم رفع لافتات عند الشوارع والمستديرات الرئيسيّة في صيدا المطالبة بالحرية للزميل محمد صالح.

 

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914699803
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة