صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفاعلت قضية توقيف السلطات اليونانية للاعلامي اللبناني محمد صالح على أكثر من صعيد، وسط حملة تضامن سياسية واعلامية وشعبية واجتماعية كبيرة لما عرف عنه من مهنية في العمل الصحافي منذ اربعة عقود، والتي طالبت باطلاق سراحه فورا. 

 

واستنكر امين عام جمعية خريجي المقاصد في صيدا فؤاد الصلح، توقيف السلطات اليونانية للاعلامي صالح، داعيا الى اوسع حملة تضامن معه، والى الافراج عنه فورا وهو المشهود له باخلاقه ومهنيته بعيدا.

 

كما استنكر المختار بلال زيتوني توقيف الاعلامي صالح، وهو المشهود له بقلمه الحر ومناقبيته، مؤكدا تضامنه الكامل معه ومع عائلته والجسم الصحافي والإعلامي في صيدا وكل لبنان، داعيا الى اطلاق سراحه فورا وعودته الى لبنان.

@ المصدر/ محمد دهشة - صيدا


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936568139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة