صيدا سيتي

الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال

حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لايُعـدم الفلسطينيون وسيلة للدفاع عن قضاياهم والمطالبة بحقوقهم الوطنية ، والمطلبية عل حـد سواء ، فإلى جانب التظاهرات والمسيرات والاعتصامات وبيانات الإستنكار،  والتواصل مع مختلف المقامات السياسية والشعبية والرسمية ، وتحديدا في لبنان، وتأكيدا على استمرارهم في الفعاليات الاحتجاجية السلمية ، ورفضا لقرار وزارة العمل اللبنانية الجائربحق العمال الفلسطينين ـ اقيم عصر اليوم الاحـد 22/9/2019 ، حفل فني ملتزم على المدخل الغربي لمخيم عين الحلوة.

بعونان العيش بكرامة لايناقض حق العودة" ، وحضره حشد وجمهور واسع من فعاليات ونساء واهالي المخيم ، وممثلي القوى الفلسطينية "الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والحراك الشعبي".

قدم فقرات الحفل كُلا من الفنان ( بسام صبح ، علي شمس، احمد سويدان ، وشاعرالزجل الشعبي ابوالقاسم).

افتح الحفل الشاعر"ابوالقاسم" فحيا الحضور ودعاهم للمشاركة وعلى وقع نغمات "الأورغ" ، صدحت الحناجر بــ "نشيد موطني"، تيمنا وعشقا بفلسطين وتمسكا بحق اللاجئيين في العودة ، وعلى مـدارساعة ويزيد أنخرط الجمهورالى جانب "فرقة الوحدة الوطنية" ، وغنوا سوياَ العديد الوصلات ، كما وقدمت الفرقة وصلات متنوعة من الأغاني الوطنية والشعبية الفلسطينية الملتزمة.

 لقد مثلت الحفلة رسالة حضارية لشعب يعشقُ الحياة ، ويتمسك بثوابته وحقوقه ،ويرفض التوطين والتهجير، ويناضل بإستمرار، ويضحي في سبيلها ، وبالوقت ذاته مطالبة الجهات القيمة على القـرارفي هذا البلد المضياف لبنان ، التوقف عن أساليب الضغط والتضييق ، والعمل على إلغاء "إجازة العمل" بحق اللاجئيين الفلسطينين ، والإعتراف بحقوقهم الإنسانية والمدنية ، والعيش بكرامة وامن ودون خوف.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية - منظمة التحريرالفلسطينية - صيـدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932187616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة