صيدا سيتي

البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس أبو مرعي يدعو الحكومة الى الاستقالة.. ومحاسبة المسؤولين الفاسدين - 19 صورة قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا

حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لايُعـدم الفلسطينيون وسيلة للدفاع عن قضاياهم والمطالبة بحقوقهم الوطنية ، والمطلبية عل حـد سواء ، فإلى جانب التظاهرات والمسيرات والاعتصامات وبيانات الإستنكار،  والتواصل مع مختلف المقامات السياسية والشعبية والرسمية ، وتحديدا في لبنان، وتأكيدا على استمرارهم في الفعاليات الاحتجاجية السلمية ، ورفضا لقرار وزارة العمل اللبنانية الجائربحق العمال الفلسطينين ـ اقيم عصر اليوم الاحـد 22/9/2019 ، حفل فني ملتزم على المدخل الغربي لمخيم عين الحلوة.

بعونان العيش بكرامة لايناقض حق العودة" ، وحضره حشد وجمهور واسع من فعاليات ونساء واهالي المخيم ، وممثلي القوى الفلسطينية "الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والحراك الشعبي".

قدم فقرات الحفل كُلا من الفنان ( بسام صبح ، علي شمس، احمد سويدان ، وشاعرالزجل الشعبي ابوالقاسم).

افتح الحفل الشاعر"ابوالقاسم" فحيا الحضور ودعاهم للمشاركة وعلى وقع نغمات "الأورغ" ، صدحت الحناجر بــ "نشيد موطني"، تيمنا وعشقا بفلسطين وتمسكا بحق اللاجئيين في العودة ، وعلى مـدارساعة ويزيد أنخرط الجمهورالى جانب "فرقة الوحدة الوطنية" ، وغنوا سوياَ العديد الوصلات ، كما وقدمت الفرقة وصلات متنوعة من الأغاني الوطنية والشعبية الفلسطينية الملتزمة.

 لقد مثلت الحفلة رسالة حضارية لشعب يعشقُ الحياة ، ويتمسك بثوابته وحقوقه ،ويرفض التوطين والتهجير، ويناضل بإستمرار، ويضحي في سبيلها ، وبالوقت ذاته مطالبة الجهات القيمة على القـرارفي هذا البلد المضياف لبنان ، التوقف عن أساليب الضغط والتضييق ، والعمل على إلغاء "إجازة العمل" بحق اللاجئيين الفلسطينين ، والإعتراف بحقوقهم الإنسانية والمدنية ، والعيش بكرامة وامن ودون خوف.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية - منظمة التحريرالفلسطينية - صيـدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915318405
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة