صيدا سيتي

تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس

تحية فلسطينيّة لـ"العمانيّة": ما حصل سحابة صيف عابرة!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من هيئة العمل الفلسطيني المشترك مدير المدرسة العمانيّة النموذجيّة الرسميّة حُذيفة الملاح، وبحضور نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، حيث جرى التداول بالشأن التربوي مع بداية العام الدراسي وحق كل طفل بالتعلّم بغض النظر عن جنسه أو جنسيته مع التأكيد أن لا يبقى طالب خارج مقاعد الدراسة.

 

وأكد الملاح أمام الوفد أن قرار وزير التربية صوّب الأمور، ووضع حداً لكل الشائعات، وأزال قلق أهلنا اللاجئين الفلسطينيين على مستقبل أبنائهم الدراسي، معتبراً أن فلسطين بالنسبة له شخصياً مسألة عقيدة وإيمان. وقال: "نحن تربينا على حب فلسطين ودعم قضيتها منذ نعومة أظافرنا. وحرصنا اليوم على بناء جيل متعلم ومثقف جزء من دعمنا لهذه القضية الاسلامية والوطنية والانسانية". وأضاف: "هذه المدرسة -كما كل صيدا- فتحت قلبها لأهلنا الفلسطينيين، واستضافت أنشطة تربوية تحيي قضية فلسطين، وكانت تطلب كل عام موافقة استثنائية على تسجيل التلامذة الفلسطينيين بنسبة تتخطى الـ50% أحياناً". 

 

من جهته، أشاد الوفد بمناقبية مدير المدرسة العُمانيّة النموذجيّة حُذيفة الملاح، رافضاً حملة الافتراءات التي طالته بغير وجه حق إذ تبيّن أن عملية التسجيل في المدرسة تجري وفق الأصول القانونية وفي ضوء قرارات وزير التربية، مؤكداً أن ما حصل هو عبارة عن سحابة صيف عابرة انقشعت دون أن تترك أي رواسب او ذيول. ونقل الوفد للمدير تحيات قيادات القوى والفصائل الفلسطينية، وتقديرهم لحرصه ودعمه للطالب الفلسطيني وللقضية الفلسطينية، شاكراً له جهوده مع المعنيين لحل أزمة تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية.

 

@ المصدر/ اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915323757
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة