صيدا سيتي

العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ

الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي بحضور مدير مركز الحسين الطبي الاستاذ حسن ابو زيد.

 

وقد عرض الوفد على حمود واقع المستشفى الحالي وللرؤية التي وضعت للنهوض بها وفق خطة عمل متكاملة تهدف الى تطوير عملها خاصة انها تضم كفاءات ادارية وتمريضية تستطيع اذا تأمن الدعم اللازم منافسة المستشفيات الخاصة.

 

كما ثمّن الوفد للجماعة دورها في معالجة الأزمة التي مرت على المستشفى وعلى الموظفين والتي أدت الى الانفراجات التي تحققت على مستوى صرف جزء من المستحقات سيليها في القريب صرف ما تبقى منها.

 

من جهته أكد حمود حرص الجماعة على هذا الصرح الطبي وأهميته في صيدا خاصة في هذه الظروف الصعبة، مثنياً على أهمية هذا التحرك لرؤساء الأقسام في المستشفى، الذي يدل على المسؤولية العالية التي يتمتعون بها من أجل  تحصيل حقوقهم والنهوض بالمستشفى.

 

كما دعا وزارة الصحة للتعامل باهتمام اكبر في معالجة كل الأوضاع التي تعاني منها المستشفى، وخاصة لناحية التجهيزات أو التمويل أسوة بغيرها من المستشفيات الحكومية.

 

وقال، سنبقى دائما الى جانب المستشفى الحكومي لما تشكله من ملاذ لأبناء الطبقة الشعبية في صيدا والجوار.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931442876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة