صيدا سيتي

تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس

أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من الحراك الشعبي الفلسطيني ضم كلاً من: خالد أبو النجا، أحمد شبايطة، وديع العلي، أبو محمود قبلاوي، عزو حوران، طارق السيد، محمود عطايا، ويوسف الحاج، بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر.

 

وقد جرى خلال اللقاء البحث بالإجراءات التي اتخذها وزير العمل اللبناني بحق اللاجئين الفلسطينيين وفرض إجازة العمل على العمال الفلسطينيين، كما ناقشوا الوضع الفلسطيني في لبنان بشكل عام.

 

أعضاء الوفد أكدوا أن حراكهم السلمي مستمر إلى حين تراجع وزير العمل عن الإجراءات التي وصفوها بالظالمة، مؤكدين أن نيل اللاجئين حقوقهم المدنية يعزز من صمودهم إلى حين العودة إلى فلسطين.

 

بدوره سعد حيا شباب الحراك الشعبي، وأكد الوقوف إلى جانبهم في تحركاتهم السلمية. كما أكد أن الشعب الفلسطيني سيصل إلى حقوقه كافة تعزيزاً للصمود وللكفاح من أجل التحرير والعودة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915323866
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة