صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا

أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من الحراك الشعبي الفلسطيني ضم كلاً من: خالد أبو النجا، أحمد شبايطة، وديع العلي، أبو محمود قبلاوي، عزو حوران، طارق السيد، محمود عطايا، ويوسف الحاج، بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر.

 

وقد جرى خلال اللقاء البحث بالإجراءات التي اتخذها وزير العمل اللبناني بحق اللاجئين الفلسطينيين وفرض إجازة العمل على العمال الفلسطينيين، كما ناقشوا الوضع الفلسطيني في لبنان بشكل عام.

 

أعضاء الوفد أكدوا أن حراكهم السلمي مستمر إلى حين تراجع وزير العمل عن الإجراءات التي وصفوها بالظالمة، مؤكدين أن نيل اللاجئين حقوقهم المدنية يعزز من صمودهم إلى حين العودة إلى فلسطين.

 

بدوره سعد حيا شباب الحراك الشعبي، وأكد الوقوف إلى جانبهم في تحركاتهم السلمية. كما أكد أن الشعب الفلسطيني سيصل إلى حقوقه كافة تعزيزاً للصمود وللكفاح من أجل التحرير والعودة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919714861
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة