صيدا سيتي

الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وزير الزراعة  الدكتور حسن اللقيس يرافقه مدير عام الوزارة لويس لحود ورئيسة مصلحة الزراعة في الجنوب سوسن حمزة ووفد من الوزارة ، وذلك بحضور امين عام الشبكة المدرسية نبيل بواب وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس ابراهيم الحريري وهبة حنينة عن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة . 

 

جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة ولا سيما ما يتعلق بالقطاع الزراعي فكان بحث في العديد من البرامج والمشاريع التي تقوم بها الوزيارة لتعزيز هذا القطاع على كل المستويات ، وكانت مناسبة ايضا للتداول في سبل ومجالات التعاون وتنظيم انشطة مشتركة مع الوزارة على صعيد الشبكة المدرسية لصيدا والجوار لدعم بعض  المنتجات الزراعية اللبنانية الأساسية.  

 

ورحبت النائب الحريري بالوزير اللقيس مثنية على الخطط التي تتابعها الوزارة للنهوض بالقطاع ولدعم وتعزيز الزراعات اللبنانية مشددة على اهمية اشراك الأجيال الجديدة في الحفاظ على بعض الزارعات التي ترتبط  بالتراث والاقتصاد اللبناني لا سيما الزيتون والتفاح. 

 

الوزير اللقيس

 

وقال الوزير اللقيس اثر اللقاء " تشرفنا اليوم بزيارة النائب السيدة بهية الحريري ، هذه الزيارة كانت قيمة ومهمة وخاصة انها زيارة  لصيدا بوابة الجنوب وعاصمة المقاومة. وتداولنا مع السيدة بهية في أمور الزراعة وقضايا المزارعين وهمومهم وهواجسهم وتحدثنا ببعض الحلول وبعض التقديمات التي يمكن أن تقدمها الوزارة وبعض المشاريع المستقبلية التي يمكن ان نتعاون بها نحن والسيدة بهية ومؤسسة الحريري فاللقاء كان مثمرا جدا وايجابيا وسيكون له تتمة".

 

وردا على سؤال حول خطة الوزارة لدعم القطاع الزراعي في الجنوب قال الوزير اللقيس " نحن ندعم القطاع الزراعي في كل لبنان وللجنوب الحصة الأساسية ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914703730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة