صيدا سيتي

دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وزير الزراعة  الدكتور حسن اللقيس يرافقه مدير عام الوزارة لويس لحود ورئيسة مصلحة الزراعة في الجنوب سوسن حمزة ووفد من الوزارة ، وذلك بحضور امين عام الشبكة المدرسية نبيل بواب وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس ابراهيم الحريري وهبة حنينة عن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة . 

 

جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة ولا سيما ما يتعلق بالقطاع الزراعي فكان بحث في العديد من البرامج والمشاريع التي تقوم بها الوزيارة لتعزيز هذا القطاع على كل المستويات ، وكانت مناسبة ايضا للتداول في سبل ومجالات التعاون وتنظيم انشطة مشتركة مع الوزارة على صعيد الشبكة المدرسية لصيدا والجوار لدعم بعض  المنتجات الزراعية اللبنانية الأساسية.  

 

ورحبت النائب الحريري بالوزير اللقيس مثنية على الخطط التي تتابعها الوزارة للنهوض بالقطاع ولدعم وتعزيز الزراعات اللبنانية مشددة على اهمية اشراك الأجيال الجديدة في الحفاظ على بعض الزارعات التي ترتبط  بالتراث والاقتصاد اللبناني لا سيما الزيتون والتفاح. 

 

الوزير اللقيس

 

وقال الوزير اللقيس اثر اللقاء " تشرفنا اليوم بزيارة النائب السيدة بهية الحريري ، هذه الزيارة كانت قيمة ومهمة وخاصة انها زيارة  لصيدا بوابة الجنوب وعاصمة المقاومة. وتداولنا مع السيدة بهية في أمور الزراعة وقضايا المزارعين وهمومهم وهواجسهم وتحدثنا ببعض الحلول وبعض التقديمات التي يمكن أن تقدمها الوزارة وبعض المشاريع المستقبلية التي يمكن ان نتعاون بها نحن والسيدة بهية ومؤسسة الحريري فاللقاء كان مثمرا جدا وايجابيا وسيكون له تتمة".

 

وردا على سؤال حول خطة الوزارة لدعم القطاع الزراعي في الجنوب قال الوزير اللقيس " نحن ندعم القطاع الزراعي في كل لبنان وللجنوب الحصة الأساسية ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924622080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة