صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان د.أحمد عبد الهادي، يرافقه جهاد طه نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان، أيمن شناعة المسؤول السياسي للحركة في صيدا، ومحمد أبو ليلى نائب المسؤول السياسي للحركة في صيدا، وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر.

 

وقد جرى خلال اللقاء البحث في التحديات والمؤامرات التي تواجهها القضية الفلسطينية من قبل الحلف الأميركي الصهيوني، وفي طليعتها صفقة القرن التصفوية.

 

 ووجه المجتمعون التحية إلى المقاومين البواسل، وإلى مسيرات العودة والصامدين على امتداد الأرض المحتلة في مواجهة الاعتداءات الصهيونية.
 

كما وجهوا التحية إلى أبطال المقاومة في لبنان الذين نجحوا في تعزيز قوة الردع ضد اعتداءات إسرائيل، وحيوا الذكرى 37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية.

 

ولمناسبة الذكرى 37 لمجازر صبرا وشاتيلا وجّه الطرفان التحية إلى أرواح الشهداء  من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني الذين راحوا ضحية هذه المجازر البشعة، وأكدا على مسؤولية إسرائيل وعملائها الذين لا بد أن ينالوا العقاب مهما طال الزمن.

 

وجرى في الاجتماع البحث في أوضاع المخيمات، وما يعاني منه الفلسطينيون جراء حرمانهم من حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية، سواء على صعيد العمل وفرض الحصول على إجازات عمل عليهم، أم في  قطاع التعليم وصعوبة إنتساب الطالب الفلسطيني إلى المدارس والثانويات الرسمية، إلى غير ذلك من أوجه المعاناة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919106737
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة