صيدا سيتي

الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر

أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان د.أحمد عبد الهادي، يرافقه جهاد طه نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان، أيمن شناعة المسؤول السياسي للحركة في صيدا، ومحمد أبو ليلى نائب المسؤول السياسي للحركة في صيدا، وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر.

 

وقد جرى خلال اللقاء البحث في التحديات والمؤامرات التي تواجهها القضية الفلسطينية من قبل الحلف الأميركي الصهيوني، وفي طليعتها صفقة القرن التصفوية.

 

 ووجه المجتمعون التحية إلى المقاومين البواسل، وإلى مسيرات العودة والصامدين على امتداد الأرض المحتلة في مواجهة الاعتداءات الصهيونية.
 

كما وجهوا التحية إلى أبطال المقاومة في لبنان الذين نجحوا في تعزيز قوة الردع ضد اعتداءات إسرائيل، وحيوا الذكرى 37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية.

 

ولمناسبة الذكرى 37 لمجازر صبرا وشاتيلا وجّه الطرفان التحية إلى أرواح الشهداء  من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني الذين راحوا ضحية هذه المجازر البشعة، وأكدا على مسؤولية إسرائيل وعملائها الذين لا بد أن ينالوا العقاب مهما طال الزمن.

 

وجرى في الاجتماع البحث في أوضاع المخيمات، وما يعاني منه الفلسطينيون جراء حرمانهم من حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية، سواء على صعيد العمل وفرض الحصول على إجازات عمل عليهم، أم في  قطاع التعليم وصعوبة إنتساب الطالب الفلسطيني إلى المدارس والثانويات الرسمية، إلى غير ذلك من أوجه المعاناة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914702819
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة