صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً قيادياً من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي، ونائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانية في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض، ونائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا محمد أبو ليلى، وبحضور احمد الحبال.

 

وجرى التداول بالاوضاع الفلسطينية بشكل عام وما آلت اليه التحركات بشأن قرار وزارة العمل، مؤكدين ان تواجد الشعب الفلسطيني في لبنان له خصوصية تم مراعاتها من كافة الوزارات المتعاقبة بما فيها وزارة العمل في الحكومات السابقة، مجددين دعوة الوزير المختص للتراجع عن قراره ومطالبين الحكومة باقرار الحقوق السياسية والمدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني وتثبيتها بقانون يصدر عن مجلس النواب.

 

وتوقف المجتمعون امام القضية المستجدة والمتمثّلة بازمة استيعاب الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية وطالبوا وزارة التربية والجهات المختصة إيجاد الحلول اللازمة بأسرع وقت ومعاملة طلابنا الفلسطينيين كاخوانهم اللبنانيين دون أي تفرقة لكي لا يبقى أي طالب خارج مقاعد الدراسة.

 

كما تداول المجتمعون بالاوضاع الأمنية والاجتماعية داخل المخيمات، مؤكدين على التضامن والتعاون للتصدي لمؤامرة العصر التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ومواجهة كل التحديات ودعم صمود الشعب الفلسطيني وحقه بالعودة الى وطنه.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931267853
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة