صيدا سيتي

روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار"

الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً قيادياً من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي، ونائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانية في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض، ونائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا محمد أبو ليلى، وبحضور احمد الحبال.

 

وجرى التداول بالاوضاع الفلسطينية بشكل عام وما آلت اليه التحركات بشأن قرار وزارة العمل، مؤكدين ان تواجد الشعب الفلسطيني في لبنان له خصوصية تم مراعاتها من كافة الوزارات المتعاقبة بما فيها وزارة العمل في الحكومات السابقة، مجددين دعوة الوزير المختص للتراجع عن قراره ومطالبين الحكومة باقرار الحقوق السياسية والمدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني وتثبيتها بقانون يصدر عن مجلس النواب.

 

وتوقف المجتمعون امام القضية المستجدة والمتمثّلة بازمة استيعاب الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية وطالبوا وزارة التربية والجهات المختصة إيجاد الحلول اللازمة بأسرع وقت ومعاملة طلابنا الفلسطينيين كاخوانهم اللبنانيين دون أي تفرقة لكي لا يبقى أي طالب خارج مقاعد الدراسة.

 

كما تداول المجتمعون بالاوضاع الأمنية والاجتماعية داخل المخيمات، مؤكدين على التضامن والتعاون للتصدي لمؤامرة العصر التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ومواجهة كل التحديات ودعم صمود الشعب الفلسطيني وحقه بالعودة الى وطنه.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924623280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة