صيدا سيتي

المحكمة العسكرية أنهت محاكمة مرافق القاضية غادة عون و4 آخرين الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد)

الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً قيادياً من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي، ونائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانية في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية في لبنان والمسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض، ونائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا محمد أبو ليلى، وبحضور احمد الحبال.

 

وجرى التداول بالاوضاع الفلسطينية بشكل عام وما آلت اليه التحركات بشأن قرار وزارة العمل، مؤكدين ان تواجد الشعب الفلسطيني في لبنان له خصوصية تم مراعاتها من كافة الوزارات المتعاقبة بما فيها وزارة العمل في الحكومات السابقة، مجددين دعوة الوزير المختص للتراجع عن قراره ومطالبين الحكومة باقرار الحقوق السياسية والمدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني وتثبيتها بقانون يصدر عن مجلس النواب.

 

وتوقف المجتمعون امام القضية المستجدة والمتمثّلة بازمة استيعاب الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية وطالبوا وزارة التربية والجهات المختصة إيجاد الحلول اللازمة بأسرع وقت ومعاملة طلابنا الفلسطينيين كاخوانهم اللبنانيين دون أي تفرقة لكي لا يبقى أي طالب خارج مقاعد الدراسة.

 

كما تداول المجتمعون بالاوضاع الأمنية والاجتماعية داخل المخيمات، مؤكدين على التضامن والتعاون للتصدي لمؤامرة العصر التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ومواجهة كل التحديات ودعم صمود الشعب الفلسطيني وحقه بالعودة الى وطنه.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914709208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة