صيدا سيتي

مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

"جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت "جمعية اعانة الطفل المعوق" حفل غداء نهاية الصيف الخيري في مطعم" LOS " في بكاسين – جزين وعاد ريعه لدفع نفقات علاج المشي والنطق لأطفال دون الخامسة من ذوي الإعاقة.

 

وحضر الحفل رئيسات وممثلات لعدد من الجمعيات وصديقات الجمعية من مناطق بيروت والجبل وصيدا والجنوب . واستمتعت السيدات بروعة المناظر الجميلة لأحراج الصنوبر التي تظهر جمال لبنان.

 

والقت  رئيس الجمعية السيدة اسمى البلولي الديراني كلمة شكرت فيها الجميع على وقوفهم إلى جانب الجمعية ، مستعرضة بعضا من انشطة الجمعية التي يعود ريعها  لمساعدة وعلاج الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا سيما من يعانون من صعوبات في النطق او المشي والذين تزداد اوضاع عائلاتهم صعوبة في ظل الواقع الاقتصادي المتردي، لافتة الى تزايد هذه الحالات ومشددة على اهمية تظافر الجهود من أجل مساعدتهم.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931824326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة