صيدا سيتي

صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس أبو مرعي يدعو الحكومة الى الاستقالة.. ومحاسبة المسؤولين الفاسدين - 19 صورة مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions

الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين

صدر عن رئيس الحكومة سعد الحريري البيان الآتي:

"يعز علي ان أعلن اليوم قرارا بتعليق العمل في "تلفزيون المستقبل" وتصفية حقوق العاملين والعاملات، للأسباب المادية ذاتها التي أدت الى اقفال جريدة "المستقبل".

القرار ليس سهلا علَّي وعلى جمهور تيار المستقب ، ولا على جيل المؤسسين والعاملين والعاملات وملايين المشاهدين اللبنانيين والعرب، ممن واكبوا المحطة لأكثر من ربع قرن وشهدوا لتجربة اعلامية مميزة كرست الجهد والامكانات والكفاءات لخدمة لبنان والقضايا العربية.

لقد اراد الرئيس الشهيد رفيق الحريري شاشة المستقبل، على صورة اللبنانيين وتنوعهم وعيشهم المشترك وعشقهم للثقافة والحرية والانفتاح والفرح، وأراد لتسمية "المستقبل" ان تكون جسر عبور الى الوجدان العربي بكل ما يعني من مفاهيم قومية وحضارية واجتماعية وثقافية.

وما كان ل"المستقبل" ان تسجل تلك الحلقات المتصلة من النجاح والتطور والانتشار، وان تتخطى مسلسل المخاطر الأمنية والسياسية والصعوبات المالية والادارية، لو لم تكن هناك اسرة حقيقية تضامنت على توفير مقومات الصمود والاستمرار في أصعب الظروف، وكانت عنوانا للوفاء والأصالة وحسن الاداء والتضحية والولاء النبيل، وهي امور ستبقى مدى الحياة أمانة غالية في قلبي، اسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينني على الوفاء بموجباتها، رغم الاوضاع القاسية المعروفة لدى الجميع.

ومن المهم أن يعلم أهل "المستقبل" وعموم اللبنانيين والأشقاء العرب، ان الشاشة لن تنطفىء والمحطة لا تتخذ قرارا بوقف العمل لتصبح جزءا من الماضي، بل هي تعلن نهاية مرحلة من مسيرتها لتتمكن من معالجة الأعباء المادية المتراكمة، وتستعد لمرحلة جديدة تتطلع فيها الى العودة في غضون الأشهر المقبلة، بوجه يشرق على لبنان والعرب بحلة اعلامية وإخبارية تتلاءم مع الامكانات المتاحة وتحاكي اللبنانيين واللبنانيات باهتماماتهم الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والإنمائية.

إنني اذ أتوجه بتحية تقدير ورسالة اعتذار وامتنان الى كل العاملين والعاملات في "تلفزيون المستقبل"، والى زملائهم وزميلاتهم في "جريدة المستقبل" الذين أمضوا عمرا في ولادتها صباح كل يوم، قبل ان تضعنا الظروف معا في مواجهة القرار الصعب بتعليق العمل، أتعهد بمتابعة الحقوق العائدة لهم والمتوجبة على ادارة المستقبل، متمنيا للجميع التوفيق في ما يختارونه ويتوافر لهم من فرص العمل. والله دائما ولي التوفيق".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915319192
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة