صيدا سيتي

تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس

مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001

ضمن استراتيجية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي العامة للاعوام 2020-2025 والتي تتضمن رفع كفاءة ادارة الجودة في المختبرات، حصلت مختبرات المؤسسة على شهادة الآيزو 9001 إثر تقييم مخصص بأنظمة الجودة الادارية أجراه خبراء من شركة SMG الكندية.

 

 

ويأتي نيل هذه الشهادة ليتوج حصيلة عمل وجهد استمر على مدى سنة ونصف بالتعاون مع استشاريين ومهندسين متخصصين في دائرة الجودة لوضع انظمة ادارية جديدة داخل المختبرات وضوابط جودة المياه وتقييم الموردين وفقا للمعايير والمواصفات العالمية بهدف تعزيز الثقة وكسب رضى المشتركين.

 

وتسعى المؤسسة بعد نيلها شهادة ISO:9001 المخصصة بأنظمة الجودة الادارية الى التأهل للمرحلة الثانية من الاختبارات وهي نيل شهادة ISO:17025:2017 المعنية بجودة ونوعية المياه.

 

@ المصدر/ مؤسسة مياه لبنان الجنوبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915323602
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة