صيدا سيتي

البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس أبو مرعي يدعو الحكومة الى الاستقالة.. ومحاسبة المسؤولين الفاسدين - 19 صورة قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا

حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: الشعب الفلسطيني بإصراره ووحدته سيهزم صفقة القرن وكافة إجراءاتها

 
بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان الأحياء وحشد من أبناء المخيم أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الإثنين في قاعة مسجد خالد بن الوليد.

 

 كلمة حركة حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.

 

وقال شناعة أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة دقيقة وحساسة تتطلب تظافر كافة الجهود للتصدي لصفقة القرن وإجراءاتها، مؤكداً أن تضحيات الشعب الفلسطيني منذ واحد وسبعون عاماً لن تذهب هدراً وأن المقاومة ماضية في مشروعها حتى التحرير والعودة إلى أرضنا والصلاة في المسجد الأقصى محرراً.

 

وأكد على استمرار التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني مؤكداً أن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها وزارة الداخلية اللبنانية، داعياً اللجنة الوزارية الموكلة متابعة الملف الفلسطيني إنصاف اللاجئين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم بإعطائهم حقوقهم المدنية والإنسانية.

 

كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها الشيخ محمد فريجة حيث شرح أهم الدروس والعبر من الهجرة النبوية، وهنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، مؤكداً على الثواب العظيم للحج ومسلطاً الضوء على أهم اركان الحج.

 

وأشاد بالمرابطين في القدس مشدداً على مكانة المسجد الأقصى عند المسلمين وضرورة تظافر كل الجهود لحمايته والعمل على تحريره خاصة في ظل الحملات المتتالية من المستوطنين لتدنيسه أو محاولة تقسيمه زمانياً ومكانياً.

 

كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج ووصلات إنشادية قدمتها فرقة طه الهادي.

 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / المكتب الإعلامي - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915317274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة