صيدا سيتي

مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة

حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: الشعب الفلسطيني بإصراره ووحدته سيهزم صفقة القرن وكافة إجراءاتها

 
بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان الأحياء وحشد من أبناء المخيم أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الإثنين في قاعة مسجد خالد بن الوليد.

 

 كلمة حركة حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.

 

وقال شناعة أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة دقيقة وحساسة تتطلب تظافر كافة الجهود للتصدي لصفقة القرن وإجراءاتها، مؤكداً أن تضحيات الشعب الفلسطيني منذ واحد وسبعون عاماً لن تذهب هدراً وأن المقاومة ماضية في مشروعها حتى التحرير والعودة إلى أرضنا والصلاة في المسجد الأقصى محرراً.

 

وأكد على استمرار التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني مؤكداً أن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها وزارة الداخلية اللبنانية، داعياً اللجنة الوزارية الموكلة متابعة الملف الفلسطيني إنصاف اللاجئين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم بإعطائهم حقوقهم المدنية والإنسانية.

 

كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها الشيخ محمد فريجة حيث شرح أهم الدروس والعبر من الهجرة النبوية، وهنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، مؤكداً على الثواب العظيم للحج ومسلطاً الضوء على أهم اركان الحج.

 

وأشاد بالمرابطين في القدس مشدداً على مكانة المسجد الأقصى عند المسلمين وضرورة تظافر كل الجهود لحمايته والعمل على تحريره خاصة في ظل الحملات المتتالية من المستوطنين لتدنيسه أو محاولة تقسيمه زمانياً ومكانياً.

 

كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج ووصلات إنشادية قدمتها فرقة طه الهادي.

 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية - حماس / المكتب الإعلامي - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931439080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة