صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب

إنطلاق دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد 2007 - 2008 ـ 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلقت يوم اول من أمس الجمعة مباريات الاسبوع الاول من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ بمباراة الافتتاح التي جرت على ملعب الغولدن بول وجمعت  صيدا سبورتس وشباب عبرا وإنتهت بفوز الاول بنتيجة ٣ - ٠، سجل للفائز: طه سلوم ٢ و عبد الغني الهبش ١.

 

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها بدر هواش.

 

ويوم أمس السبت وعلى ملعب الغولدن بول تغلبت اكاديمية دريم تيم على رويالز بنتيجة  ٥ - ٢، سجل للفائز: محمد زعيتر ٢، حسن زعيتر ١، هادي بياسلي ١ ومحمد السقا ١، وللخاسر: اسعد ياسين وعلي ياسين.

 

قاد المباراة الحكم عمر حنقير وراقبها بدر هواش.

 

وصباح اليوم الاحد تتابعت مباريات الدوري بالمواجهة الاولى بين الغولدن بول وbe a star، حيث فاز الاول بنتيجة ٢ - ١ على ملعب الغولدن بول، سجل للفائز: طارق عوض وإياد المحمد وللخاسر: ريان خليل.

 

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها تميم حسين.

 

وفي المباراة الثانية التي جرت صباح اليوم ايضا على ملعب الغولدن بول، قلبت اكاديمية الفوربي خسارتها امام القدس صيدا ٢ - ٠، الى الفوز بنتيجة ٣ - ٢ في الدقائق الثلاث الاخيرة، سجل للفائز: احمد سنجر ٢ و حمزة عكاوي ١، وللخاسر: محمد فندي ٢.

 

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها بدر هواش.

 

وأختتم الاسبوع الاول باللقاء الخامس والاخير ايضا على ملعب الغولدن بول والذي جمع رومانيستا و BFA، حيث اسفر اللقاء عن فوز رومانيستا بنتيجة ٤ - ١، سجل للفائز: صادق شبايطة ٢، آدم حليمة ١ وعبد الرحمن أرقدان (خطأ في مرماه)، وللخاسر: أحمد الحريري.

 

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها أحمد الزين.

 

@ المصدر/ تجمع اكاديميات صيدا والجوار 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922970402
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة