صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

" نداءً السلام " من صيدا .. للرؤساء الثلاثة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
" نداءً السلام "  من صيدا ..  للرؤساء الثلاثة

إختتم سفراء السلام في منظمة السلام العالمي (HWPL)  "اللقاء السنوي" الذي عقد في بلدية صيدا (14-16 ايلول الجاري) في قاعة المكتبة العامة، التي تديرها جمعية الرسالة الزرقاء ، بالتزامن مع اسبوع السلام العالمي حيث شارك فيه سفراء السلام: القاضي الشيخ محمد أبوزيد والصحافي غسان الزعتري والاستاذ حسام عنتر والسيدة إبتهاج صالح، وبحضور الأب سليمان وهبه.

وقد توج اللقاء بتوجيه " نداء السلام " لكل من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ودولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري  ودولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ سعد الحريري، وتلاه الصحافي السفير الزعتري بإسم السفراء المجتمعين وجاء فيه:

نداء السلام : "نحن سفراء منظمة السلام العالمي HWPL  التي تعمل من أجل السلام برئاسة السيد مان هي لي Man Hee Lee (كوريا الجنوبية)،حيث صدر عنها في العام 2016  شرعة "إعلان السلام العالمي ووقف الحرب DPCW  "، وهي منظمة تدعو  لتعزيز ونشر ثقافة السلام في العالم.

وإننا كسفراء للسلام في هذه المنظمة نناشدكم من أجل دعم هذه الحملة العالمية لإقرار وتبني " إعلان السلام العالمي ووقف الحربDPCW  "  تربويا وإجتماعيا وقانونيا ومعنويا ، ومن أجل أن يعمل بها من قبل "الأمم المتحدة " كشرعة ووثيقة سلام رسمية ، آملين أن  ينعم لبنان والعالم  دائما بالسلام والإستقرار اللذان يشكلان الطريق الحقيقي للتنمية والتقدم والتطورللبشرية جمعاء".

@ المصدر/ رئيفة الملاح - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934369838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة