صيدا سيتي

لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك!

ناظم اليوسف في المركز الاول في لعبة الكاراتيه كيوكوشنكاي جنوبا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحرز البطل الشبل ناظم اليوسف المركز الأول في بطولة محافظة الجنوب العامة بصفة لاعب درجة أولى في لعبة الكاراتيه كيوكوشنكاي والمقامة في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية في الصرفند، ضمن فريق "تييم غربي" بقيادة الكوتش الدولي محمد الغربي.

 

ويأتي هذا الفوز بعد تألقه في المركز الأول في بطولة أوروبا المفتوحة للاندية، التي اقيمت في مدينة Zambrow البولندية في شباط الماضي، بعدما مثل دولة فلسطين لفئته.. وقد فاز في المباراة النهائية على بطل روسيا في وزنه بضربات قاضية وسط تشجيع وتصفيق لافتين.

 

ويعتبر البطل ناظم اليوسف، من الابطال الفلسطينيين الواعدين بمستقبل زاهر في لعبة "الكاراتيه كيوكوشنكاي"، وهو حفيد نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف ويحمل أسمه، ونجل عضو "اللجنة المركزية" للجبهة يوسف اليوسف.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918112005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة