صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

ورشة تعريفية في بلدية صيدا حول تعزيز الإستثمار العام في الأطفال نظمتها "نبع" بالشراكة مع "alef" و"إنقاذ الطفل" - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيمت في قاعة الحاج رفقي ابوظهر في القصر البلدي في صيدا ورشة تعريفية حول " تعزيز الإستثمار العام في الأطفال" نظمتها جمعية " نبع" بالشراكة مع منظمتي " alef " و" إنقاذ الطفل" ، وأدارها المحامي في جمعية نبع السيد رائد عطايا.

 

شارك في الورشة عضوا  المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس محمد البابا، وعدد من موظفي البلدية في الإدارات المعنية، والسيدة سونيا بطرس الياس عن "اليونيسيف"، والسيدة سميرة أبوعلفا عن " إنقاذ الطفل"، والسيدة ميرا صفا عن " alef"، والسيدة ملاك جودي عن " نبع". وشخصيات.

 

وتحدث المحامي عطايا فقدم عرضا موجزا  لشرعة حقوق الإنسان وإتفاقية حقوق الطفل والتزامات لبنان في هذا المجال لرعاية الطفل وحقوقه.

 

كما تحدث عن معايير الحد الأدنى لبلديات صديقة للأطفال ومدى تطابقها مع القوانين  البلدية والموازنات الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى البرمجة المرتكزة على حقوق الطفل.

 

وختم المحامي عطايا بالتركيز على أهمية الإستثمار العام في الإطفال وتوفير مساحات ومرافق البلديات لإقامة نشاطات ترفيهية وتوجيهية للأطفال الذين هم عماد مستقبل الوطن،. وكذلك تبيان صلاحيات البلديات في التدخل لصالح الأطفال وحمايتهم في شتى المجالات التربوية والإجتماعية والتعليمية وغير ذلك.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934262256
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة