صيدا سيتي

البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

جمعية "نبع" تلتقي الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع وتسلمه ملفا عن الحقوق الانسانية والاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ربطا بقضية الحقوق الانسانية والاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان وبالاخص القرارات الاخيرة الصادرة عن وزارة العمل، زار وفد من "جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع"، الامين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمود الاسمر، يترأسه مدير عام  ورئيس الهيئه الادارية الدكتور قاسم سعد وعضوية كل من المحامي رائد عطايا والمدير التنفيذي ياسر داوود ومديرة البرامج هبة حمزة. 

 

وقدم وفد جمعية "نبع" الى اللواء الاسمر ملفاً شاملاً يتضمن الرؤية الحقوقية والقانونية لجمعية "نبع" وآليات العمل ربطاً بالحقوق الانسانية والاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، متمنيا عليه ايصال الملف الى رئيس الحكومة سعد الحريري.

 

وخلال الجلسة، تطرق المجتمعون الى الاوضاع الصعبة التي يعيشها اللاجئون داخل المخيمات، بالاضافة الى خطة عمل "نبع" للتخفيف من هذه المعاناة، بالاضافة الى المشاريع المنفذة والتي تستهدف اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين. 

 

وعرج المجتمعون الى الاجراءات والممارسات الاخيرة لوزارة العمل، فيما يخص الجوانب القانونية والحقوقية لقانون العمل وتعديلاته الاخيرة وقانون الضمان الاجتماعي، وما يترتب على ذلك من تبعات وتحديات، تضاف الى قائمة معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان .

 

وقد أبدى اللواء الاسمر اهتماما كبيرا بالملف الحقوقي والقانوني الذي قدمته جمعية "نبع" ووعد بتقديمه الى رئاسة مجلس الوزراء، مشيدا بالدور الذي تلعبه الجمعية في مختلف القضايا والميادين والتي تطال جميع المناطق اللبنانية وجميع المستهدفين دون تمييز، وخاصة في مجالات الصحة والتربية والتعليم ورفع الوعي ومناصرة الحقوق ربطا بالاستراتيجية التي تم وضعها بالشراكة مع جميع المستهدفين على الصعيدين المحلي والوطني.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932128428
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة