صيدا سيتي

اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص 7 من وكلاء كبرى العلامات التجارية في لبنان ستُقفل.. وتسريح 1000 موظف! 5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة نسبريسو تطلق مجموعة جديدة محدودة الاصدار بالتعاون مع المصممة لويز كامبل ‎ خالد بن محمد بن زايد يُدشن شارع جَاك شِيرَاك في جزيرة السعديات - 4 صور المتظاهرون في صيدا اقفلوا مؤسسات وأعادوا نصب الخيم في ساحة ايليا كلمة ونصّ

جمعية "نبع" تلتقي الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع وتسلمه ملفا عن الحقوق الانسانية والاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ربطا بقضية الحقوق الانسانية والاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان وبالاخص القرارات الاخيرة الصادرة عن وزارة العمل، زار وفد من "جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع"، الامين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمود الاسمر، يترأسه مدير عام  ورئيس الهيئه الادارية الدكتور قاسم سعد وعضوية كل من المحامي رائد عطايا والمدير التنفيذي ياسر داوود ومديرة البرامج هبة حمزة. 

 

وقدم وفد جمعية "نبع" الى اللواء الاسمر ملفاً شاملاً يتضمن الرؤية الحقوقية والقانونية لجمعية "نبع" وآليات العمل ربطاً بالحقوق الانسانية والاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، متمنيا عليه ايصال الملف الى رئيس الحكومة سعد الحريري.

 

وخلال الجلسة، تطرق المجتمعون الى الاوضاع الصعبة التي يعيشها اللاجئون داخل المخيمات، بالاضافة الى خطة عمل "نبع" للتخفيف من هذه المعاناة، بالاضافة الى المشاريع المنفذة والتي تستهدف اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين. 

 

وعرج المجتمعون الى الاجراءات والممارسات الاخيرة لوزارة العمل، فيما يخص الجوانب القانونية والحقوقية لقانون العمل وتعديلاته الاخيرة وقانون الضمان الاجتماعي، وما يترتب على ذلك من تبعات وتحديات، تضاف الى قائمة معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان .

 

وقد أبدى اللواء الاسمر اهتماما كبيرا بالملف الحقوقي والقانوني الذي قدمته جمعية "نبع" ووعد بتقديمه الى رئاسة مجلس الوزراء، مشيدا بالدور الذي تلعبه الجمعية في مختلف القضايا والميادين والتي تطال جميع المناطق اللبنانية وجميع المستهدفين دون تمييز، وخاصة في مجالات الصحة والتربية والتعليم ورفع الوعي ومناصرة الحقوق ربطا بالاستراتيجية التي تم وضعها بالشراكة مع جميع المستهدفين على الصعيدين المحلي والوطني.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917443486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة