صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

بعد نحو 6 سنوات في غيبوبة... شوماخر واعٍ

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 13 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد نحو 6 سنوات في غيبوبة... شوماخر واعٍ

أخيراً، استفاق بطل العالم 7 مرات في سباقات "فورمولا 1" الألماني #مايكل_شوماخر من الغيبوبة التي دخل فيها منذ 29 كانون الأول 2013، بعدما أصيب في رأسه في حادث تزلج في ميريبيل (جبال الألب الفرنسية).

وذكر موقع صحيفة "إكسبرس" البريطانية أنّ شوماخر (50 عاماً) أصبح واعياً بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجاً يعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم السائق تساعده في تقليص الالتهابات.

وأضاف الموقع أنّ ممرضة قالت: "يمكنني أن أؤكد لكم أنّه (شوماخر) واعٍ".

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ذكرت أمس الأول الإثنين أنّ شوماخر أدخل المستشفى الأوروبي جورج بومبيو في باريس للخضوع "لعلاج في أقصى درجات السرية".

ولم يتم الحصول على أي رد فعل من المقربين من السائق السابق، لكن وفقاً للصحيفة، فقد استقبل شوماخر داخل وحدة المراقبة المستمرة في قسم جراحة القلب والأوعية الدموية للبروفيسور فيليب ميناشيه، "رائد في علاج الخلايا لعلاج قصور القلب".

وتابعت: "يفيد شوماخر من ضخّ الخلايا الجذعية التي توزّع في الجسم للحصول على عمل مضاد للالتهابات، أي في جميع أنحاء الجسم".

@ المصدر/ جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915360617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة