صيدا سيتي

أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 399 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم

جمعية "نبع" تقدم مياه للشرب لطلاب مدارس "الاونروا" في الرشيدية بعد انتشار مرض "التهاب الكبد الوبائي"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية "نبع" تقدم مياه للشرب لطلاب مدارس "الاونروا" في الرشيدية بعد انتشار مرض "التهاب الكبد الوبائي"

قررت جمعية "عمل تنموي بلا حدود _ "نبع" تقديم مياه للشرب لطلاب مدارس وكالة "الاونروا" في مخيم "الرشيدية" في منطقة صور، بسبب إنتشار مرض التهاب "الكبد الوبائي" أو ما يعرق بـ "الصفيرة"، بمعدل قنينة مياه يوميا لكل طالب، لمدة أسبوع أي نحو 21 الف قنينة مياه، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وكالة "الاونروا".

وأوضح رئيس "الجمعية" الدكتور قاسم سعد، ان هذه المبادرة بتوزيع قناني مياه للشرب تأتي في اطار حرصنا على صحة طلاب مدارس "الاونروا" في مخيم الرشيدية مع بدء العام الدراسي الجديد، وبالتعاون مع وكالة "الاونروا"، املا ان تتم معالجة المشكلة سريعا.

وكانت قضية تلوث مياه الشرب قد تفاعلت في مخيم الرشيدية على أكثر من صعيد، بعدما سجل اصابة العشرات من ابناء المخيم بالتهاب مرض "الكبد الوبائي"، فأجرت وكالة "الاونروا" فحوصات مخبرية على عينات من المياه بعد خروج عدد من المصابين من المستشفى عقب تلقيهم العلاج، وتبين تلوث المياه ببعض الجراثيم وفق ما جاء في بيان رسمي لوكالة "الاونروا".

@ المصدر/ محمد دهشة - جمعية نبع

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931558888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة