صيدا سيتي

جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

جمعية "نبع" تقدم مياه للشرب لطلاب مدارس "الاونروا" في الرشيدية بعد انتشار مرض "التهاب الكبد الوبائي"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية "نبع" تقدم مياه للشرب لطلاب مدارس "الاونروا" في الرشيدية بعد انتشار مرض "التهاب الكبد الوبائي"

قررت جمعية "عمل تنموي بلا حدود _ "نبع" تقديم مياه للشرب لطلاب مدارس وكالة "الاونروا" في مخيم "الرشيدية" في منطقة صور، بسبب إنتشار مرض التهاب "الكبد الوبائي" أو ما يعرق بـ "الصفيرة"، بمعدل قنينة مياه يوميا لكل طالب، لمدة أسبوع أي نحو 21 الف قنينة مياه، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وكالة "الاونروا".

وأوضح رئيس "الجمعية" الدكتور قاسم سعد، ان هذه المبادرة بتوزيع قناني مياه للشرب تأتي في اطار حرصنا على صحة طلاب مدارس "الاونروا" في مخيم الرشيدية مع بدء العام الدراسي الجديد، وبالتعاون مع وكالة "الاونروا"، املا ان تتم معالجة المشكلة سريعا.

وكانت قضية تلوث مياه الشرب قد تفاعلت في مخيم الرشيدية على أكثر من صعيد، بعدما سجل اصابة العشرات من ابناء المخيم بالتهاب مرض "الكبد الوبائي"، فأجرت وكالة "الاونروا" فحوصات مخبرية على عينات من المياه بعد خروج عدد من المصابين من المستشفى عقب تلقيهم العلاج، وتبين تلوث المياه ببعض الجراثيم وفق ما جاء في بيان رسمي لوكالة "الاونروا".

@ المصدر/ محمد دهشة - جمعية نبع

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917843021
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة