صيدا سيتي

المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

 

عبر اللّقاء عن فخره بالتاريخ النضالي لجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية التي سجلت تاريخاً مشرفاً في محاربة الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى مدينة صيدا وإلى تحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومتين الإسلامية والوطنية.

 

ودعا اللقاء إلى المشاركة في الاحتفال بالذكرى 37 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، التي  ستقام يوم الاثنين 16 أيلول 2019 في ساحة الشهداء في صيدا.

 

أثنى اللقاء على الدور الذي يلعبه أبطال المقاومة مشيداً بعملية الرد النوعية الأخيرة على الاعتداءات الإسرائيلية. كما عبّر عن الفخر والاعتزاز بدور المقاومة في الدفاع عن لبنان، وبقدرتها على ردع العدو الإسرائيلي.

 

وجه اللقاء التحية الى الجيش اللبناني والذي يتكامل دوره مع دور المقاومة في الدفاع عن لبنان من الانتهاكات المتكررة للسيادة اللبنانية. وطالب الحكومة اللبنانية بتزويد الجيش بالأسلحة النوعية من أي مصدر كان وذلك من أجل مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية.

 

عبّر اللقاء عن إدانته الشديدة  لخطة بنيامين نتنياهو، والتي تقضي بضم غور الأردن إلى الكيان الصهيوني وتوسيع رقعة الاستيطان. واعتبر أن هذه الممارسة التوسعية تأتي بعد ضم القدس والجولان، وبعد خطة ضم المستعمرات في الضفة الغربية، وذلك على طريق ابتلاع الضفة الغربية بأكملها، وفي إطار المشروع الاستيطاني التوسعي العنصري الصهيوني.

 

عبّر اللقاء عن رفضه للتقنين الجائر والظالم وغير العادل للتيار الكهربائي المفروض على مدينة صيدا وعلى عدد من المناطق اللبنانية، مطالباً بوضع حد له.

 

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911889862
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة