صيدا سيتي

بعد تداول معلومات حول احتجازها في "مستشفى حمود".. زوج نفين خريبي يوضح دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع أسامة سعد : شكراً لكم حريق في المدينة الصناعية في صيدا - 3 صور تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان البزري: ما حدث اليوم إنتصار واضح للثورة وعلى الطبقة السياسية أخذ العبر للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للتوضيح: مركز الرحمة لا علاقة له بجمعية الرحمة انتهاء استجواب 11 موقوفاً في قصر عدل صيدا بقضية تخريب استراحة صور أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك القوى الامنية اوقفت عددا من المحتجين بصيدا على خلفية قطع الطرقات

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

 

عبر اللّقاء عن فخره بالتاريخ النضالي لجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية التي سجلت تاريخاً مشرفاً في محاربة الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى مدينة صيدا وإلى تحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومتين الإسلامية والوطنية.

 

ودعا اللقاء إلى المشاركة في الاحتفال بالذكرى 37 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، التي  ستقام يوم الاثنين 16 أيلول 2019 في ساحة الشهداء في صيدا.

 

أثنى اللقاء على الدور الذي يلعبه أبطال المقاومة مشيداً بعملية الرد النوعية الأخيرة على الاعتداءات الإسرائيلية. كما عبّر عن الفخر والاعتزاز بدور المقاومة في الدفاع عن لبنان، وبقدرتها على ردع العدو الإسرائيلي.

 

وجه اللقاء التحية الى الجيش اللبناني والذي يتكامل دوره مع دور المقاومة في الدفاع عن لبنان من الانتهاكات المتكررة للسيادة اللبنانية. وطالب الحكومة اللبنانية بتزويد الجيش بالأسلحة النوعية من أي مصدر كان وذلك من أجل مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية.

 

عبّر اللقاء عن إدانته الشديدة  لخطة بنيامين نتنياهو، والتي تقضي بضم غور الأردن إلى الكيان الصهيوني وتوسيع رقعة الاستيطان. واعتبر أن هذه الممارسة التوسعية تأتي بعد ضم القدس والجولان، وبعد خطة ضم المستعمرات في الضفة الغربية، وذلك على طريق ابتلاع الضفة الغربية بأكملها، وفي إطار المشروع الاستيطاني التوسعي العنصري الصهيوني.

 

عبّر اللقاء عن رفضه للتقنين الجائر والظالم وغير العادل للتيار الكهربائي المفروض على مدينة صيدا وعلى عدد من المناطق اللبنانية، مطالباً بوضع حد له.

 

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917926567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة