صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

 

عبر اللّقاء عن فخره بالتاريخ النضالي لجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية التي سجلت تاريخاً مشرفاً في محاربة الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى مدينة صيدا وإلى تحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومتين الإسلامية والوطنية.

 

ودعا اللقاء إلى المشاركة في الاحتفال بالذكرى 37 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، التي  ستقام يوم الاثنين 16 أيلول 2019 في ساحة الشهداء في صيدا.

 

أثنى اللقاء على الدور الذي يلعبه أبطال المقاومة مشيداً بعملية الرد النوعية الأخيرة على الاعتداءات الإسرائيلية. كما عبّر عن الفخر والاعتزاز بدور المقاومة في الدفاع عن لبنان، وبقدرتها على ردع العدو الإسرائيلي.

 

وجه اللقاء التحية الى الجيش اللبناني والذي يتكامل دوره مع دور المقاومة في الدفاع عن لبنان من الانتهاكات المتكررة للسيادة اللبنانية. وطالب الحكومة اللبنانية بتزويد الجيش بالأسلحة النوعية من أي مصدر كان وذلك من أجل مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية.

 

عبّر اللقاء عن إدانته الشديدة  لخطة بنيامين نتنياهو، والتي تقضي بضم غور الأردن إلى الكيان الصهيوني وتوسيع رقعة الاستيطان. واعتبر أن هذه الممارسة التوسعية تأتي بعد ضم القدس والجولان، وبعد خطة ضم المستعمرات في الضفة الغربية، وذلك على طريق ابتلاع الضفة الغربية بأكملها، وفي إطار المشروع الاستيطاني التوسعي العنصري الصهيوني.

 

عبّر اللقاء عن رفضه للتقنين الجائر والظالم وغير العادل للتيار الكهربائي المفروض على مدينة صيدا وعلى عدد من المناطق اللبنانية، مطالباً بوضع حد له.

 

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934693733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة