صيدا سيتي

المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه

توقيف غامض لرجل الأعمال اللبناني حسن جابر في مطار إثيوبيا وعائلته تترقّب

لبنانيات - الثلاثاء 10 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف غامض لرجل الأعمال اللبناني حسن جابر في مطار إثيوبيا وعائلته تترقّب

أوقف رجل الأعمال اللبناني حسن جابر الأحد الماضي في مطار إثيوبيا خلال توجّهه الى لبنان من قِبل عناصر لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وسيق الى مكان مجهول، الأمر الذي طرح علامات استفهام عن الجهة التي تقف خلف العملية والأسباب التي دفعتها الى ذلك.

توقيف غامض

من الغابون، كانت رحلة جابر، الوالد لثلاثة أبناء، الى لبنان، وما إن حطّ في إثيوبيا ليستقل طائرة مع أحد أقاربه لمتابعة رحلته، حتى وقع ما لم يكن في الحسبان. ووفق ما قاله شقيقه أدهم لـ"النهار"، "تم سوقه من نقطة الـ boarding pass وإلى الآن ليست لدينا معلومات عن الموضوع"، وعما إن كانت عائلته تتّهم جهة معيّنة بالوقوف خلف العملية، أجاب: "كلا، ننتظر معرفة التفاصيل".

قبل عشرين سنة، قصد ابن مدينة النبطية، الغابون، عمل فيها، إلى أن أصبح رجل أعمال. كان دائم التنقّل بين بلده والغابون، لكن في المرة الأخيرة وقع ما لم يكن في الحسبان. وزارة الخارجية اللبنانية أخذت علماً بالموضوع وهي تتابع القضية، وكل أمل العائلة معرفة مصير جابر وعودته إليها سالماً.

حوادث متكرّرة

حادثة توقيف جابر ذكّرت بحادثة توقيف السلطات الأوغندية اللبناني حسين محمود ياسين وصهره علي حسين ياسين (مجدل سلم) في السابع من شهر تموز الماضي، في مطار عنتيبي الدولي، أثناء عودة حسين إلى لبنان، لتتّهمه صحف أجنبية بالعمالة لـ #حزب_الله، ووقوف جهاز الموساد الإسرائيلي خلف عملية توقيفه، وذلك قبل أن تتدخّل وزارة الخارجية اللبنانية وتنجح جهودها بعد نحو شهر في الإفراج عنهما.

@ المصدر/ أسرار شبارو - جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911886637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة