صيدا سيتي

المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه

قصة حب أبهرت الجميع... جمال وعليا تحدّيا الصعوبات وكلّلا حبّهما بالزواج

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قصة حب أبهرت الجميع... جمال وعليا تحدّيا الصعوبات وكلّلا حبّهما بالزواج

قصتهما باتت مثالاً للحب الحقيقي، بعدما انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو يظهر عروساً وهي ترقص فرحاً مع حبيبها وهو على كرسيه المتحرك، في مشهدٍ اثار اعجاب رواد "فايسبوك" حيث شاركوا في نشره، معبرين عن فرحتهم بهما وبقدرتهما على تجاوز كل العوائق والحواجز التي وقفت في طريقهما.... هما العريسان جمال بشاشة وعروسه عليا شمعة اللذان جمعتهما قصة حب على مدى عشر سنوات قبل ان تتكلل بالزواج.

رحلة... حب

رحلة مع الاصدقاء جمعت بين جمال وعليا، من صداقة الى حب تطورت علاقتهما، حتى تكللت بالخطوبة والزواج، بعدما قررا اكمال طريقهما معاً وتحدّي كل من عارض فكرة ارتباطهما الى ان حققا حلمهما بالشراكة الابدية تحت سقف واحد، حيث عاهد أحدهما الآخر بالسير يداً بيد في دروب الحياة. وبحسب ما قالته عليا (28 سنة) لـ"النهار": "اعتادت بلدتي برجا تنظيم رحلات بين الحين والآخر، وفي احداها التقيت بجمال، لفتتني طيبة قلبه وذكاؤه، كان حينها مقعداً منذ 7 سنوات، بعدما تعرض لحادث مؤسف تسبب له بشلل رباعي". واضافت: "تقاربنا بداية كأصدقاء الى ان تطوّر الامر وبدأ الحب يتغلل في عروقنا، أطلعت اهلي على الامر، فرفضوا فكرة ارتباطي بشاب من اصحاب الهمم، عندها طلبت من جمال ان يزورنا في البيت كي يتعرفوا إليه، ويروا من قرب كم هو شاب رائع".

صدى غير متوقع

زار جمال (32 سنة) عائلة عليا (ممرضة في مركز لبيب الطبي) وقالت: "هو شاب متعلم يحمل شهادة جامعية في العلوم الاجتماعية وموظف في وزارة الشؤون الاجتماعية، يمتلك منزلا، طموح وعصامي وصاحب اخلاق حميدة". واضافت: "بمجرد لقائهم به عرفوا لماذا اخترته ووقعت في حبه، فوافقوا لنعلن خطوبتنا قبل اربع سنوات، الى ان كان زفافنا قبل ايام مكللاً قصة حبنا. لم اتوقع لوهلة الصدى الذي وصلت اليه رقصتنا خلال الحفل، فأي فتاة تحلم بالرقصة التي تجمعها بعريسها يوم الزفاف، والحمدلله رقصتها مع حبيبي وزوجي وشريك حياتي".

اصرار وتحدٍ

على الرغم من الضربة القوية التي تلقاها جمال بعمر الخامسة عشرة بعد إصابته بالشلل الرباعي الا انه رفض الاستسلام، صبر وتحدّى كل المعوقات، رسم مخطّط مستقبله وعمل على تحقيقه، حيث قال لـ"النهار": "منذ اللحظة الاولى التي علمت بها بمفترق الطريق الذي غير مجرى حياتي اتخذت قراري بمتابعة المسيرة من دون ان اترك للاحباط مكاناً في قاموسي، فما حصل مشيئة الله وما عليّ سوى ان ارضى به، لذلك تابعت تعليمي، توظفت وقابلت ملاكي عليا التي اكرمني الله بها، فهي الكنز الكبير الذي وهبه لي".

@ المصدر/ أسرار شبارو - جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911885796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة