صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

العبد الله التقى الحريري منوها بمبادراتها تجاه صيدا وعكار- 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني – الصيني رئيس مجموعة أماكو الصناعية السيد علي العبد الله الذي عرض معها شؤونا اقتصادية وتنموية .

 

العبد الله شكر الحريري على النشاطات والجهود التي تقوم بها لتحريك العجلة الاقتصادية في صيدا وضواحيها ، ونوه بإطلاقها العديد من المنتديات في صيدا ولا سيما الاقتصادية منها في اطار حرصها على تفعيل الحوار مع كل القطاعات حول قضايا المدينة .

 

كما عرض العبد الله مع الحريري اوضاع منطقة عكار مثمناً المبادرة التي اطلقتها تحت عنوان " عكار تحت الضوء " من خلال مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة معتبرا أن مبادرة مهمة والمنطقة احوج ما تكون اليها ومن شأنها تحفيز الشباب على المشاركة بأفكارهم وطاقاتهم في تنمية المنطقة والنهوض بها ، معربا عن دعمه الكامل لهذه المبادرة . ورأى ان تطوير المهارات والقدرات عند الشباب في عكار كان احد عناوين مسيرة وانجازات الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي ارسى قواعد العلم في لبنان قاطبة على مدى أجيال وكان عابرا للطوائف والمناطق .

 

وتجاوباً وانسجاماً مع هذه المبادرة تقدم العبد الله من الحريري بفكرة إستحداث وتجهيز صف في مهنية تكريت الرسمية لتدريب وتخريج طلاب باختصاص فني تقني لتصنيع وتحويل الورق مبدياً استعداد مجموعة أماكو الصناعية لتقديم المعدات والتدريب للأساتذة  لكي يقوموا بتخريج طلاب فنيين وتقنيين ومختصين بتشغيل وصيانة آلات الورق ، حيث أبدت الحريري اعجابها بهذه الفكرة وتقرر متابعة الموضوع  مع المعنيين.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924641177
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة