صيدا سيتي

المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه

جمال وعليا.. حب لا "يعوقه حاجة خاصة"

لبنانيات - الثلاثاء 10 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شغل فيديو حفل زفاف الشاب اللبناني جمال بشاشة ابن بلدة برجا رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسجلا أعلى نسبة مشاهدة تحت عنوان "الحب الحقيقي". فكان أن احتفت مئات الصفحات الخاصة من مختلف المناطق اللبنانية بالمناسبة التي توجت قصة حب تحدت الصعوبات وانتصرت على كل الظروف.
حكاية جمال ابن الشهيد نبيل بشاشة تعود الى نحو 15 سنة مضت. كان في الصف التاسع عندما أصيب بكسر في عموده الفقري خلال رحلة بحرية. تحدى واقعه في مغادرة المستشفى على كرسي مقعد ، لتبدأ إرادة الحياة في تحدي الإعاقة التي ظلت جسدية من دون أن تطال من معنوياته على الرغم من دخوله المتكرر الى المستشفيات ومراكز العلاج الفيزيائي.
تابع جمال دراسته متفوقا في المدرسة، وبمساعدة عائلته ورفاقه نال إجازة جامعية خولته العمل في إحدى مراكز وزارة الشؤون الاجتماعية، ليلمع اسمه في بلدته وغير بلدات ناشطا اجتماعيا ومتطوعا في العديد من النشاطات الرياضية و الاجتماعية لينال في احدى دورات الانتخابات البلدية رقما مرتفعا على الرغم من عدم دخوله في أي من اللوائح المتنافسة.
وبرغم صعوبة التجربة الصحية التي استدعت خضوعه لأكثر من عملية جراحية ، شكل وقوف ممرضة من بلدته هي عليا الشمعة ومساندتها له في المستشفى إحدى عوامل صموده وتحديه المرض على مر أكثر من عشر سنوات الى أن توجت قصة حبهما بالزواج أخيرا في حفل تحول الى مهرجان فرح وحب.

@ المصدر/ رولا عبدالله - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911888268
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة