صيدا سيتي

للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين

تيار الفجر: إسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة أكمل حلقة الرد المقاوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بإسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة فوق بلدة رامية الجنوبية تكتمل حلقة الرد الأولية على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت ، وتكتمل معها ملامح الخيبة اللاحقة بالقيادتين السياسية والعسكرية للكيان الصهيوني . وتصبح الوعود التي أطلقتها قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان مستوفاة لكافة شروطها ومستلزماتها . ما يجعل المحاولة الصهيونية لتعديل ميزان القوى القائم محاولة فاشلة ، حيث تم التأكيد ، من خلال عملية المقاومة قرب بلدة صلحا المحتلة في الأسبوع الماضي ومن ثم إسقاط الطائرة المسيرة صباح اليوم ، على أن الدرع الواقي التي نسجته المقاومة الإسلامية والذي يحفظ لبنان من أي إعتداء محتمل ما زال متينا وقادرا على ردع الصهاينة وآلتهم الحربية المدعومة أميركيا. 

 

 ان هذا الإنجاز الكبير  يتناغم مع إنجاز المقاومة الفلسطينية في غزة قبل بضعة أيام حين تمكنت طائرة مسيرة فلسطينية من إختراق أجواء مستوطنات غلاف غزة وقصف مركبة عسكرية صهيونية معادية . ما أكد على متانة و تلاحم المواقع المقاومة كافة لبنانية كانت أم فلسطينية في مواجهة العدوان والعربدة الصهيونية - الأميريكية المشتركة .

 

اننا نوجه التحية الصادقة الى أبطال المقاومتين اللبنانية والفلسطينية ، ولنا ملء الثقة بأن جماهير أمتنا تشد على أيدي هؤلاء المقاومين وتدعم جهادهم بكل ما اؤتيت من قوة . ونسأل الله لهم النصر والغلبة على عدوهم إنه سميع مجيب الدعاء . 

 

والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين (صدق الله العظيم)

 

@ المصدر/ تيار الفجر 


دلالات : تيار الفجر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924611910
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة