صيدا سيتي

بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح باكتيريا خطرة تستوطن غرفة العناية بالأطفال في أوتيل ديو الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida

تيار الفجر: إسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة أكمل حلقة الرد المقاوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 بإسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة فوق بلدة رامية الجنوبية تكتمل حلقة الرد الأولية على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت ، وتكتمل معها ملامح الخيبة اللاحقة بالقيادتين السياسية والعسكرية للكيان الصهيوني . وتصبح الوعود التي أطلقتها قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان مستوفاة لكافة شروطها ومستلزماتها . ما يجعل المحاولة الصهيونية لتعديل ميزان القوى القائم محاولة فاشلة ، حيث تم التأكيد ، من خلال عملية المقاومة قرب بلدة صلحا المحتلة في الأسبوع الماضي ومن ثم إسقاط الطائرة المسيرة صباح اليوم ، على أن الدرع الواقي التي نسجته المقاومة الإسلامية والذي يحفظ لبنان من أي إعتداء محتمل ما زال متينا وقادرا على ردع الصهاينة وآلتهم الحربية المدعومة أميركيا. 

 

 ان هذا الإنجاز الكبير  يتناغم مع إنجاز المقاومة الفلسطينية في غزة قبل بضعة أيام حين تمكنت طائرة مسيرة فلسطينية من إختراق أجواء مستوطنات غلاف غزة وقصف مركبة عسكرية صهيونية معادية . ما أكد على متانة و تلاحم المواقع المقاومة كافة لبنانية كانت أم فلسطينية في مواجهة العدوان والعربدة الصهيونية - الأميريكية المشتركة .

 

اننا نوجه التحية الصادقة الى أبطال المقاومتين اللبنانية والفلسطينية ، ولنا ملء الثقة بأن جماهير أمتنا تشد على أيدي هؤلاء المقاومين وتدعم جهادهم بكل ما اؤتيت من قوة . ونسأل الله لهم النصر والغلبة على عدوهم إنه سميع مجيب الدعاء . 

 

والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين (صدق الله العظيم)

 

@ المصدر/ تيار الفجر 


دلالات : تيار الفجر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912027815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة