صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة

وزارة العمل: لا تعديل في استمارة بيان باسماء المستخدمين والعمال الموضوعة منذ سنوات

لبنانيات - الإثنين 09 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزارة العمل: لا تعديل في استمارة بيان باسماء المستخدمين والعمال الموضوعة منذ سنوات

صدر عن وزارة "العمل" البيان الآتي:
عرضت قناة "الجديد" تقريرا في نشرتها المسائية ليوم الاحد 8-9-2019 يدعي تحديث استمارة صادرة عن وزارة العمل تحت عنوان "بيان باسماء المستخدمين والعمال" التي تملأها الشركات الخاصة سنويا عبر اضافة خانة المذهب عليها.

يهم وزارة العمل ان تؤكد ان:
* النموذج المعتمد للاستمارة قديم جدا ويعود الى عقود سابقة.
* لم يتم تحديث هذه الاستمارة خلال تولي الوزير كميل ابو سليمان مهامه ولم تضف اي خانة متعلقة بالمذهب.
* يعمد موظفو الوزارة منذ سنوات عدة الى الطلب من الشركات التي تأتي الى الوزارة عدم ملء خانة المذهب.
* ان الوزير ابو سليمان منكب منذ وصوله الى وزارة العمل على مكننتها وهناك مشروع يعمل عليه وموضوع على نار حامية من اجل تحويل الاستمارات من نسخ ورقية الى نسخ الكترونية مع ادخال التعديلات اللازمة عليها.

* مشكورة قناة "الجديد" على تسليط الضوء على استمارة بعد سنوات من وضعها، ولذا وفي انتظار المكننة لن نكتفي بشطب خانة المذهب يدويا وسوف نعمد الى طباعة نسخ ورقية خالية من هذه الخانة.

في الختام، نؤكد ان لا علاقة للانتماء المذهبي بفرص العمل وممارساتنا دوما تعتمد على المعايير العلمية والقانونية بعيدا عن اي طائفية".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912002839
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة