صيدا سيتي

المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب فيسبوك تعلق عشرات الآلاف من التطبيقات المشاركة في بيانات المستخدمين حمود استنكر احتجاز الصحافي صالح ودعا الى التحرك لأجل اطلاق سراحه الحريري تابعت مع رئيس الحكومة واللواء عثمان واللواء ابراهيم قضية احتجاز الصحافي محمد صالح في اليونان والمحامي شمس الدين مكلفا منها تواصل معه واطمأن عليه رئيس بلدية حارة صيدا يستنكر احتجاز السلطات اليونانية لابن بلدتهم محمد صالح قيادة الجيش: بعض مواقع التواصل الاجتماعي يتداول نموذجا مزورا البزري يُعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح ويُجري إتصالاً بوزير الخارجية جبران باسيل للإسراع في الإفراج عنه نقيب المحررين يتابع قضية احتجاز الزميل محمد صالح في اليونان المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري يعلن عن التضامن الكامل مع الصحفي محمد صالح، ويدعو وزارة الخارجية للتحرك الفوري من أجل الإفراج عنه

"سمكة".. ينتظرها اللبنانيون عامة والصيداويون خاصة! - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ إنجاز المرحلة الأولى منه وحوض المرفأ الجديد لمدينة صيدا في منطقة خليج اسكندر بات يشكل جاذباً لهواة ومحبي الصيد بالصنارة ، يقصدونه يومياً اما في وقت مبكر من الصباح او في فترات أخرى من النهار تمتد احياناً الى الساعات الغروب.
بعضهم يتخذها هواية وبعضهم تكون غايته التسلية والترويح عن النفس والتأمل بعيدا عن ضوضاء المدينة ووطأة هموم الحياة ومشاغلها.. بينما لا يرى آخرون ضيراً من الجمع بين الهواية والترفيه والعودة ببعض الغلة من السمك إلى عائلاتهم بعد ساعات الصبر التي يمضونها متسمرين يترقبون لحظة "تنتفض" صنارة كل منهم مبشرة إياه بخيرتحمله اليه .. 
لكن ثمّة "سمكة" ينتظر هؤلاء الصيادين الهواة ومعهم جميع اللبنانيين ان يحظوا بصيدها، وأن تحملها اليهم تلك الصنارة المربوطة بخيط أمنياتهم يلقونها في عهدة البحر، وهي تحسن احوال البلد وان يكون آخر صبر اللبنانيين على الأوضاع المعيشية والحياتية خيراً وانفراجات على شتى الصعد .. وليس لهم الا أن يلقوا بصنارة الرجاء لعلها تثقل بما يرجون. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911885495
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة