صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

"سمكة".. ينتظرها اللبنانيون عامة والصيداويون خاصة! - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ إنجاز المرحلة الأولى منه وحوض المرفأ الجديد لمدينة صيدا في منطقة خليج اسكندر بات يشكل جاذباً لهواة ومحبي الصيد بالصنارة ، يقصدونه يومياً اما في وقت مبكر من الصباح او في فترات أخرى من النهار تمتد احياناً الى الساعات الغروب.
بعضهم يتخذها هواية وبعضهم تكون غايته التسلية والترويح عن النفس والتأمل بعيدا عن ضوضاء المدينة ووطأة هموم الحياة ومشاغلها.. بينما لا يرى آخرون ضيراً من الجمع بين الهواية والترفيه والعودة ببعض الغلة من السمك إلى عائلاتهم بعد ساعات الصبر التي يمضونها متسمرين يترقبون لحظة "تنتفض" صنارة كل منهم مبشرة إياه بخيرتحمله اليه .. 
لكن ثمّة "سمكة" ينتظر هؤلاء الصيادين الهواة ومعهم جميع اللبنانيين ان يحظوا بصيدها، وأن تحملها اليهم تلك الصنارة المربوطة بخيط أمنياتهم يلقونها في عهدة البحر، وهي تحسن احوال البلد وان يكون آخر صبر اللبنانيين على الأوضاع المعيشية والحياتية خيراً وانفراجات على شتى الصعد .. وليس لهم الا أن يلقوا بصنارة الرجاء لعلها تثقل بما يرجون. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924641161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة