صيدا سيتي

الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

بلدية صيدا إستضافت ورشة عمل حول "موازنة البلديات" للمراقب العام د.هادي الديك - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستضافت بلدية صيدا في قاعة المرحوم الحاج رفقي ابوظهر ورشة عمل متخصصة  بعنوان "موازنة البلديات" ألقاها مراقب عام وزارة الداخلية والبلديات الدكتور هادي الديك وذلك بدعوة من جمعية نبع وإعداد وإشراف معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي.

 

وشارك في الورشة أعضاء المجلس البلدي : السيد محمد القبرصلي والسيدة وفاء شعيب والمهندسون مصطفى حجازي و محمد البابا ومحمود شريتح والأستاذ كامل كزبر ، وعدد من الموظفين والإداريين في بلدية صيدا، وممثلا جمعية نبع السيد رائد عطايا والسيدة ملاك جودي، وعن معهد باسل فليحان الأستاذ اياد غنام والسيدة نادين غندور، وممثلون عن مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة .

 

إستهلت الورشة بعرض أهداف جمعية نبع  ونشاطاتها، وكذلك عرض موجز عن معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي وبرامجه المتخصصة.

 

ثم بدأت جلسات ورشة العمل حيث لفت المراقب الدكتور الديك إلى أن أهداف الورشة هو التعريف بمبادىء الموازنة وإحترام تطبيقها في الإعداد والتنفيذ. وتطوير مهارات المشاركين حول إعداد مشروع الموازنة وفذلكتها. والإطلاع على دور المواطنين والمجتمع في التأثير على الموازنة.

 

كما شملت جلسات ورشة العمل تقدير النفقات والإيرادات وفذلكة الموازنة وجداول المقارنة. ودور اللجان داخل البلديات في التخطيط . وتنفيذ الواردات : التحقق والتحصيل وآلية التحصيل.وتنفيذ النفقات : عقد تصفية وصرف ودفع .السلفات وقطع الحساب.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934536592
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة