صيدا سيتي

أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان أسامة سعد يلتقي وفدا من الجماعة الإسلامية، والتحذير من الانفجار الاجتماعي في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة المخرجان اللبنانيان سنجر وعيتاني يطلقان أول شركة انتاج لبنانية - تركية توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي "حماس" تُقاطع الحوار... ومساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة"

بلدية صيدا إستضافت ورشة عمل حول "موازنة البلديات" للمراقب العام د.هادي الديك - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستضافت بلدية صيدا في قاعة المرحوم الحاج رفقي ابوظهر ورشة عمل متخصصة  بعنوان "موازنة البلديات" ألقاها مراقب عام وزارة الداخلية والبلديات الدكتور هادي الديك وذلك بدعوة من جمعية نبع وإعداد وإشراف معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي.

 

وشارك في الورشة أعضاء المجلس البلدي : السيد محمد القبرصلي والسيدة وفاء شعيب والمهندسون مصطفى حجازي و محمد البابا ومحمود شريتح والأستاذ كامل كزبر ، وعدد من الموظفين والإداريين في بلدية صيدا، وممثلا جمعية نبع السيد رائد عطايا والسيدة ملاك جودي، وعن معهد باسل فليحان الأستاذ اياد غنام والسيدة نادين غندور، وممثلون عن مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة .

 

إستهلت الورشة بعرض أهداف جمعية نبع  ونشاطاتها، وكذلك عرض موجز عن معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي وبرامجه المتخصصة.

 

ثم بدأت جلسات ورشة العمل حيث لفت المراقب الدكتور الديك إلى أن أهداف الورشة هو التعريف بمبادىء الموازنة وإحترام تطبيقها في الإعداد والتنفيذ. وتطوير مهارات المشاركين حول إعداد مشروع الموازنة وفذلكتها. والإطلاع على دور المواطنين والمجتمع في التأثير على الموازنة.

 

كما شملت جلسات ورشة العمل تقدير النفقات والإيرادات وفذلكة الموازنة وجداول المقارنة. ودور اللجان داخل البلديات في التخطيط . وتنفيذ الواردات : التحقق والتحصيل وآلية التحصيل.وتنفيذ النفقات : عقد تصفية وصرف ودفع .السلفات وقطع الحساب.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924673450
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة