صيدا سيتي

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يزورون أسامة سعد ويشكرونه على وقوفه إلى جانبهم من أجل نيل حقوقهم - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من موظفي مستشفى صيدا الحكومي برئاسة رئيس لجنة العاملين فيها خليل كاعين،  وبحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم مصباح الزين، وعضو اللجنة النقابية العمالية أحمد مستو، وصلاح الشامية من قيادة التنظيم، ومحمود عكاوي.

 

أعضاء الوفد قدموا التحية والشكر لسعد على وقوفه إلى جانبهم في نضالهم الطويل الذي خاضوه والذي تخلله إضرابات واعتصامات استنكاراً لعدم دفع رواتبهم المستحقة، وصرح خليل كاعين باسم الموظفين قائلاً:" جئنا كوفد ممثلين لموظفي مستشفى صيدا الحكومي لتقديم الشكر لسعادة النائب الدكتور أسامة سعد على الجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية، ووقوفه إلى جانب الموظفين بخاصة بعدما رفعت الإدارة دعوى قضائية ضد الموظفين، ولشكره أيضاً على سلسلة الاتصالات التي قام بها مع وزير الصحة ووزير المال والتي أوصلتنا لسلفة والإفراج عن مستحقات مالية لثلاثة أشهر من أصل خمسة".

 

وقال كاعين:" إضافة إلى رواتب ثلاثة أشهر، يبقى لدينا رواتب شهرين متبقية، والأزمة قد تطول. ونتمنى من الدكتور أسامة سعد التواصل مع وزير المال للإفراج عن السلفة التي وصلت إلى مكتب وزير المال والتي تقدر بمليار ونصف. وما يهمنا في هذا الإطار أيضاً استمرارية المؤسسة لذلك نطالب وزير الصحة إيجاد استراتيجية واضحة لخدمة المرضى ولنستطيع الاستمرار بقبض رواتبنا كل نهاية شهر. لا نريد أي أزمة في مدينة صيدا كل كم شهر".

 

بدوره النائب الدكتور أسامة سعد حيّا نضال موظفي مستشفى صيدا الحكومي الذي أثمر الإفراج عن الرواتب نتيجة الضغط الذي مورس على الحكومة. وأكد سعد الوقوف دائماً إلى جانبهم وتأييده لنضالهم المستمر، مؤكداً أن مستشفى صيدا الحكومي هي من أهم المستشفيات في لبنان، داعياً إلى تعزيز أوضاعها.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919660941
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة