صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يزورون أسامة سعد ويشكرونه على وقوفه إلى جانبهم من أجل نيل حقوقهم - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من موظفي مستشفى صيدا الحكومي برئاسة رئيس لجنة العاملين فيها خليل كاعين،  وبحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم مصباح الزين، وعضو اللجنة النقابية العمالية أحمد مستو، وصلاح الشامية من قيادة التنظيم، ومحمود عكاوي.

 

أعضاء الوفد قدموا التحية والشكر لسعد على وقوفه إلى جانبهم في نضالهم الطويل الذي خاضوه والذي تخلله إضرابات واعتصامات استنكاراً لعدم دفع رواتبهم المستحقة، وصرح خليل كاعين باسم الموظفين قائلاً:" جئنا كوفد ممثلين لموظفي مستشفى صيدا الحكومي لتقديم الشكر لسعادة النائب الدكتور أسامة سعد على الجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية، ووقوفه إلى جانب الموظفين بخاصة بعدما رفعت الإدارة دعوى قضائية ضد الموظفين، ولشكره أيضاً على سلسلة الاتصالات التي قام بها مع وزير الصحة ووزير المال والتي أوصلتنا لسلفة والإفراج عن مستحقات مالية لثلاثة أشهر من أصل خمسة".

 

وقال كاعين:" إضافة إلى رواتب ثلاثة أشهر، يبقى لدينا رواتب شهرين متبقية، والأزمة قد تطول. ونتمنى من الدكتور أسامة سعد التواصل مع وزير المال للإفراج عن السلفة التي وصلت إلى مكتب وزير المال والتي تقدر بمليار ونصف. وما يهمنا في هذا الإطار أيضاً استمرارية المؤسسة لذلك نطالب وزير الصحة إيجاد استراتيجية واضحة لخدمة المرضى ولنستطيع الاستمرار بقبض رواتبنا كل نهاية شهر. لا نريد أي أزمة في مدينة صيدا كل كم شهر".

 

بدوره النائب الدكتور أسامة سعد حيّا نضال موظفي مستشفى صيدا الحكومي الذي أثمر الإفراج عن الرواتب نتيجة الضغط الذي مورس على الحكومة. وأكد سعد الوقوف دائماً إلى جانبهم وتأييده لنضالهم المستمر، مؤكداً أن مستشفى صيدا الحكومي هي من أهم المستشفيات في لبنان، داعياً إلى تعزيز أوضاعها.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934110514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة