صيدا سيتي

ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح باكتيريا خطرة تستوطن غرفة العناية بالأطفال في أوتيل ديو الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يزورون أسامة سعد ويشكرونه على وقوفه إلى جانبهم من أجل نيل حقوقهم - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من موظفي مستشفى صيدا الحكومي برئاسة رئيس لجنة العاملين فيها خليل كاعين،  وبحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم مصباح الزين، وعضو اللجنة النقابية العمالية أحمد مستو، وصلاح الشامية من قيادة التنظيم، ومحمود عكاوي.

 

أعضاء الوفد قدموا التحية والشكر لسعد على وقوفه إلى جانبهم في نضالهم الطويل الذي خاضوه والذي تخلله إضرابات واعتصامات استنكاراً لعدم دفع رواتبهم المستحقة، وصرح خليل كاعين باسم الموظفين قائلاً:" جئنا كوفد ممثلين لموظفي مستشفى صيدا الحكومي لتقديم الشكر لسعادة النائب الدكتور أسامة سعد على الجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية، ووقوفه إلى جانب الموظفين بخاصة بعدما رفعت الإدارة دعوى قضائية ضد الموظفين، ولشكره أيضاً على سلسلة الاتصالات التي قام بها مع وزير الصحة ووزير المال والتي أوصلتنا لسلفة والإفراج عن مستحقات مالية لثلاثة أشهر من أصل خمسة".

 

وقال كاعين:" إضافة إلى رواتب ثلاثة أشهر، يبقى لدينا رواتب شهرين متبقية، والأزمة قد تطول. ونتمنى من الدكتور أسامة سعد التواصل مع وزير المال للإفراج عن السلفة التي وصلت إلى مكتب وزير المال والتي تقدر بمليار ونصف. وما يهمنا في هذا الإطار أيضاً استمرارية المؤسسة لذلك نطالب وزير الصحة إيجاد استراتيجية واضحة لخدمة المرضى ولنستطيع الاستمرار بقبض رواتبنا كل نهاية شهر. لا نريد أي أزمة في مدينة صيدا كل كم شهر".

 

بدوره النائب الدكتور أسامة سعد حيّا نضال موظفي مستشفى صيدا الحكومي الذي أثمر الإفراج عن الرواتب نتيجة الضغط الذي مورس على الحكومة. وأكد سعد الوقوف دائماً إلى جانبهم وتأييده لنضالهم المستمر، مؤكداً أن مستشفى صيدا الحكومي هي من أهم المستشفيات في لبنان، داعياً إلى تعزيز أوضاعها.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912027296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة