صيدا سيتي

للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين

اللجنة النقابية في التنظيم الشعبي الناصري توجه التحية إلى موظفي مستشفى صيدا الحكومي على نجاح تحركهم المطلبي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجنة النقابية في التنظيم الشعبي الناصري توجه التحية إلى موظفي مستشفى صيدا الحكومي على نجاح تحركهم المطلبي

وجهت اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري التحية إلى العاملين في مستشفى صيدا الحكومي، وإلى زملائهم في سائر المستشفيات الحكومية، على نجاحهم في الوصول إلى انتزاع قسم من مطالبهم، وحصولهم على رواتب ثلاثة أشهر من أصل خمسة بعد التأخير المديد في دفعها.

 

وأشادت اللجنة النقابية بالتحركات العديدة التي خاضها العاملون، ومن بينها الاعتصامات والإضرابات، وآخرها إضراب الموظف محمد مصطفى عن الطعام.

 

كما أشادت اللجنة النقابية بالصلابة النضالية للعاملين، وفي طليعتهم اللجنة التي تمثلهم، وهو ما تجلى في صمودهم في مواجهة تهديدات الإدارة، وفي مواجهة الملاحقات الظالمة من قبل الأجهزة الأمنية والقضاء.

 

واعتبرت اللجنة أن ما حققه العاملون من نجاح هو ثمرة تحركاتهم الموحدة وصمودهم وصلابتهم. كما اعتبرت أن مواصلة التحرك هو السبيل الوحيد لكي يحصلوا على سائر حقوقهم، ومن أجل النهوض بالمستشفى وتحسين أوضاعها.

 

ونوّهت اللجنة بدور موظفي مستشفى صيدا الحكومي في كشف فساد إدارة المستشفى والمطالبة بمحاسبتها، كما نوّهت بعمل اللجنة من أجل تحسين أوضاع المستشفى لكي تبقى مقصداً لكل المرضى من سكان صيدا والجنوب والإقليم وغيرها من المناطق.

 

وأكدت اللجنة النقابية على اعتبار التضييق الحكومي على المستشفيات الحكومية وموظفيها إنما يصب في مجرى خطط الحكومة الهادفة إلى ضرب كل مؤسسات القطاع العام بهدف الوصول إلى خصخصتها وبيعها بأبخس الأسعار لأزلام قوى السلطة.

 

وأكدت اللجنة النقابية على مواصلة الوقوف إلى جانب موظفي مستشفى صيدا الحكومي، وسائر المستشفيات الحكومية، وعلى التضامن الكامل مع كل التحركات النقابية والمطلبية.

 

وختمت اللجنة النقابية بيانها بتوجيه تحية الشكر والتقدير إلى كل الهيئات النقابية والفاعليات السياسية التي أيدت تحركات الموظفين. وفي المقابل ادانت سلوك الهيئات والفاعليات التي تواطأت مع الإدارة الفاسدة ضد الموظفين.

 

@ المصدر/ اللجنة النقابية العمالية - التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924615759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة