صيدا سيتي

إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز"

اللجنة النقابية في التنظيم الشعبي الناصري توجه التحية إلى موظفي مستشفى صيدا الحكومي على نجاح تحركهم المطلبي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجنة النقابية في التنظيم الشعبي الناصري توجه التحية إلى موظفي مستشفى صيدا الحكومي على نجاح تحركهم المطلبي

وجهت اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري التحية إلى العاملين في مستشفى صيدا الحكومي، وإلى زملائهم في سائر المستشفيات الحكومية، على نجاحهم في الوصول إلى انتزاع قسم من مطالبهم، وحصولهم على رواتب ثلاثة أشهر من أصل خمسة بعد التأخير المديد في دفعها.

 

وأشادت اللجنة النقابية بالتحركات العديدة التي خاضها العاملون، ومن بينها الاعتصامات والإضرابات، وآخرها إضراب الموظف محمد مصطفى عن الطعام.

 

كما أشادت اللجنة النقابية بالصلابة النضالية للعاملين، وفي طليعتهم اللجنة التي تمثلهم، وهو ما تجلى في صمودهم في مواجهة تهديدات الإدارة، وفي مواجهة الملاحقات الظالمة من قبل الأجهزة الأمنية والقضاء.

 

واعتبرت اللجنة أن ما حققه العاملون من نجاح هو ثمرة تحركاتهم الموحدة وصمودهم وصلابتهم. كما اعتبرت أن مواصلة التحرك هو السبيل الوحيد لكي يحصلوا على سائر حقوقهم، ومن أجل النهوض بالمستشفى وتحسين أوضاعها.

 

ونوّهت اللجنة بدور موظفي مستشفى صيدا الحكومي في كشف فساد إدارة المستشفى والمطالبة بمحاسبتها، كما نوّهت بعمل اللجنة من أجل تحسين أوضاع المستشفى لكي تبقى مقصداً لكل المرضى من سكان صيدا والجنوب والإقليم وغيرها من المناطق.

 

وأكدت اللجنة النقابية على اعتبار التضييق الحكومي على المستشفيات الحكومية وموظفيها إنما يصب في مجرى خطط الحكومة الهادفة إلى ضرب كل مؤسسات القطاع العام بهدف الوصول إلى خصخصتها وبيعها بأبخس الأسعار لأزلام قوى السلطة.

 

وأكدت اللجنة النقابية على مواصلة الوقوف إلى جانب موظفي مستشفى صيدا الحكومي، وسائر المستشفيات الحكومية، وعلى التضامن الكامل مع كل التحركات النقابية والمطلبية.

 

وختمت اللجنة النقابية بيانها بتوجيه تحية الشكر والتقدير إلى كل الهيئات النقابية والفاعليات السياسية التي أيدت تحركات الموظفين. وفي المقابل ادانت سلوك الهيئات والفاعليات التي تواطأت مع الإدارة الفاسدة ضد الموظفين.

 

@ المصدر/ اللجنة النقابية العمالية - التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912035210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة