صيدا سيتي

للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين

ممثلة اليونيسف في لبنان تزور مركز الوان في عين الحلوة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت " ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة في لبنان -اليونيسف" يوكي موكيو مركز التنمية الأنسانيّة ألوان في" مخيم عين الحلوة" حيث تنفذ برامج الدعم النفسي للأطفال ومهارات الحياة بالشراكة مع مؤسسة الجنى ضمن برنامج "تمكين ٣".

 

رافق السيدة يوكي مدير البرنامج الفلسطيني نزيه يعقوب وفريق عمل الفريق الفلسطيني بالأضافة الى عدد من رؤساء الأقسام في اليونيسف.
وقامت السيدة موكيو بجولة تفقدية على أقسام المركز واستمعت إلى شرح مفصل حول الأنشطة المتنوعة التي تساهم في تعزيز وبناء قدرات الأطفال والشباب وتطويرها من المدير التنفيذي للمؤسسة سامر مناع، ومديرة المركز سهيلة سويد.

 

وبدورها أكدت السيدة موكو على أهمية البرامج النوعية المقدمة التي تستهدف الشباب والأطفال وتوفر لهم بيئة آمنة من خلال مركز ألوان، كما وعبَّرتْ السيدة يوكي عن سعاداتها لرؤية الأطفال والشباب يحققون قدرتهم على ممارسة هواياتهم وتطوير مهاراتهم، وأكدت أن منظمة اليونيسف ستبقى داعمة لحقوق الطفل والمجتمعات المهمشة.

 

السيدة يوكي تفاعلت مع الأطفال من خلال الأنشطة المختلفة التي قدموها وتحدثت اليهم وعبّرت عن سعادتها بلقائهم.

 

@ المصدر/ محمد حسون 


دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924611686
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة