صيدا سيتي

ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح باكتيريا خطرة تستوطن غرفة العناية بالأطفال في أوتيل ديو الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور

ممثلة اليونيسف في لبنان تزور مركز الوان في عين الحلوة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت " ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة في لبنان -اليونيسف" يوكي موكيو مركز التنمية الأنسانيّة ألوان في" مخيم عين الحلوة" حيث تنفذ برامج الدعم النفسي للأطفال ومهارات الحياة بالشراكة مع مؤسسة الجنى ضمن برنامج "تمكين ٣".

 

رافق السيدة يوكي مدير البرنامج الفلسطيني نزيه يعقوب وفريق عمل الفريق الفلسطيني بالأضافة الى عدد من رؤساء الأقسام في اليونيسف.
وقامت السيدة موكيو بجولة تفقدية على أقسام المركز واستمعت إلى شرح مفصل حول الأنشطة المتنوعة التي تساهم في تعزيز وبناء قدرات الأطفال والشباب وتطويرها من المدير التنفيذي للمؤسسة سامر مناع، ومديرة المركز سهيلة سويد.

 

وبدورها أكدت السيدة موكو على أهمية البرامج النوعية المقدمة التي تستهدف الشباب والأطفال وتوفر لهم بيئة آمنة من خلال مركز ألوان، كما وعبَّرتْ السيدة يوكي عن سعاداتها لرؤية الأطفال والشباب يحققون قدرتهم على ممارسة هواياتهم وتطوير مهاراتهم، وأكدت أن منظمة اليونيسف ستبقى داعمة لحقوق الطفل والمجتمعات المهمشة.

 

السيدة يوكي تفاعلت مع الأطفال من خلال الأنشطة المختلفة التي قدموها وتحدثت اليهم وعبّرت عن سعادتها بلقائهم.

 

@ المصدر/ محمد حسون 


دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912027131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة