صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة

بالأسماء... جديد فضائح التوظيف غير الشرعي

لبنانيات - السبت 07 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بالأسماء... جديد فضائح التوظيف غير الشرعي

يستمر مسلسل الفضائح في التوظيف "القوي" غير الشرعي عبر التعاقد مع شركات مقدّمي الخدمات والذي يعتبر مخالفة صريحة لقرار وقف التوظيف بأشكاله كافة، ويرسل إشارات سلبية إلى المجتمع الدولي وشركات التصنيف العالمية حول التزام لبنان البنود الإصلاحية الواردة في موازنة العام 2019.

أكثر من 40 شخصاً وظفوا داخل شركات محددة، وكشفت مصادر موثوقة لـ"نداء الوطن" عن أسماء الشركات والموظفين، وهي على الشكل الآتي:

- (المتن) شركة معلوف، 14 موظفاً: جواد سلوم - هبة بو مرعي - أوفيميا عون - إيدي عيد - جوزف نصرالله - جان ميلاد - بيار كتورة - رفول طرابلسي - آلان زكور - ربيع الملاح - عصام شقير - نجم قرطباوي - فكتور بو ضاهر - بسام السبعلي.

- كسروان وجبيل
 

شركة صفير، 20 موظفاً:

الياس ضو (مختار بشللي) - غسان غالب - ربيع قبلان - رالف مطر - صخر كريدي - سابا كريدي - يوسف ضاهر - ماريو مرهج - ميشال أبي يونس - رواد غانم - مروان جعارة - تادي بولس - نبيل عون - مرشد زعرور - ربيع شهاب - أسعد عيسى - هنري سعيد - هنري مخيبر - شربل افرام - بطرس سعيد.

- عاليه

شركة سابا مخلوف، 7 موظفين:

أنطوان باسيل - فابيو دكاش - سلفادور الحكيم - روي عازار - جونيور واكيم - وسام الحاج - مارك ملحم.

هكذا وبشخطة قلم يتمّ تعيين واحد وأربعين موظفاً في إدارات الدولة من دون أي احتساب للعواقب، ضاربين عرض الحائط الأزمة المالية لتوزيع المحسوبيات واسترضاء الأصوات الانتخابية. من هنا، واجب الرأي العام والجهات المعنية أن تضع يدها على الملف حفاظاً على مصداقية باتت شبه معدومة أصلاً.

@ المصدر/ جنى جبور - نداء الوطن

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912002762
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة