صيدا سيتي

ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح باكتيريا خطرة تستوطن غرفة العناية بالأطفال في أوتيل ديو الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور

بيان صادر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد معاناة استمرت عدة اشهر بسب عدم قبض الرواتب وبعد ان تم الافراج عن المستحقات المالية الباقية عن عام 2018 تم صرف ثلاثة رواتب  من اصل خمسة رواتب متأخرة. بناء على ما تقدم اعلن موظفو مستشفى صيدا الحكومي تعليق الاضراب واستقبال المرضى بشكل طبيعي، كبادرة حسن نية، في انتظار تسديد باقي المستحقات.

 

نتقدم بالشكر من جميع الموظفين الذين صبروا وتحركوا وناضلوا واعتقلوا في المخافر من اجل تحصيل الحقوق  ولكي يبقى هذا الصرح مفتوحا امام الطبقات الجميع ولكي نؤمن استمرارية عمل المستشفى لخدمة جميع المرضى في صيدا والجوار.

 

 نشكر كل من وقف معنا من فعاليات سياسية، اجتماعية، نقابية، اعلامية و حقوقية، مثمنين جهودهم و رفعهم الصوت للمطالبة بحل أزمة المستشفى و داعمين لنضالنا رافضين المساس بكرامات الموظفين وحقوقهم ومكتسباتهم.

 

كما نؤكد على ضرورة سحب الدعوى القضائية المقدمة ضد عدد من الموظفين الذين تسلحوا بحقهم الذي كفله القانون للمطالبة بحقوقهم و رفضوا المساومة على كراماتهم!

 

كما نطالب وزارتي الصحة والمال الإسراع  بصرف سلفة المليار والنصف ومساهمة المليار ليرة ليتم صرف الرواتب المتأخرة وتأمين المستلزمات الضرورية لخدمة المرضى ولتأمين دوام استمرارية هذا الصرح الطبي في صيدا و الجنوب.

 

@ المصدر/ موظفو صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912027118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة