صيدا سيتي

علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع

بيان صادر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد معاناة استمرت عدة اشهر بسب عدم قبض الرواتب وبعد ان تم الافراج عن المستحقات المالية الباقية عن عام 2018 تم صرف ثلاثة رواتب  من اصل خمسة رواتب متأخرة. بناء على ما تقدم اعلن موظفو مستشفى صيدا الحكومي تعليق الاضراب واستقبال المرضى بشكل طبيعي، كبادرة حسن نية، في انتظار تسديد باقي المستحقات.

 

نتقدم بالشكر من جميع الموظفين الذين صبروا وتحركوا وناضلوا واعتقلوا في المخافر من اجل تحصيل الحقوق  ولكي يبقى هذا الصرح مفتوحا امام الطبقات الجميع ولكي نؤمن استمرارية عمل المستشفى لخدمة جميع المرضى في صيدا والجوار.

 

 نشكر كل من وقف معنا من فعاليات سياسية، اجتماعية، نقابية، اعلامية و حقوقية، مثمنين جهودهم و رفعهم الصوت للمطالبة بحل أزمة المستشفى و داعمين لنضالنا رافضين المساس بكرامات الموظفين وحقوقهم ومكتسباتهم.

 

كما نؤكد على ضرورة سحب الدعوى القضائية المقدمة ضد عدد من الموظفين الذين تسلحوا بحقهم الذي كفله القانون للمطالبة بحقوقهم و رفضوا المساومة على كراماتهم!

 

كما نطالب وزارتي الصحة والمال الإسراع  بصرف سلفة المليار والنصف ومساهمة المليار ليرة ليتم صرف الرواتب المتأخرة وتأمين المستلزمات الضرورية لخدمة المرضى ولتأمين دوام استمرارية هذا الصرح الطبي في صيدا و الجنوب.

 

@ المصدر/ موظفو صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924765037
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة