صيدا سيتي

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية

بيان صادر عن موظفي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد معاناة استمرت عدة اشهر بسب عدم قبض الرواتب وبعد ان تم الافراج عن المستحقات المالية الباقية عن عام 2018 تم صرف ثلاثة رواتب  من اصل خمسة رواتب متأخرة. بناء على ما تقدم اعلن موظفو مستشفى صيدا الحكومي تعليق الاضراب واستقبال المرضى بشكل طبيعي، كبادرة حسن نية، في انتظار تسديد باقي المستحقات.

 

نتقدم بالشكر من جميع الموظفين الذين صبروا وتحركوا وناضلوا واعتقلوا في المخافر من اجل تحصيل الحقوق  ولكي يبقى هذا الصرح مفتوحا امام الطبقات الجميع ولكي نؤمن استمرارية عمل المستشفى لخدمة جميع المرضى في صيدا والجوار.

 

 نشكر كل من وقف معنا من فعاليات سياسية، اجتماعية، نقابية، اعلامية و حقوقية، مثمنين جهودهم و رفعهم الصوت للمطالبة بحل أزمة المستشفى و داعمين لنضالنا رافضين المساس بكرامات الموظفين وحقوقهم ومكتسباتهم.

 

كما نؤكد على ضرورة سحب الدعوى القضائية المقدمة ضد عدد من الموظفين الذين تسلحوا بحقهم الذي كفله القانون للمطالبة بحقوقهم و رفضوا المساومة على كراماتهم!

 

كما نطالب وزارتي الصحة والمال الإسراع  بصرف سلفة المليار والنصف ومساهمة المليار ليرة ليتم صرف الرواتب المتأخرة وتأمين المستلزمات الضرورية لخدمة المرضى ولتأمين دوام استمرارية هذا الصرح الطبي في صيدا و الجنوب.

 

@ المصدر/ موظفو صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919660916
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة