صيدا سيتي

إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز"

حماس تكرم الحجاج وتحتفي بالهجرة النبوية في إقليم الخروب - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل مستمرة حتى تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني

 

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الخميس في قاعة مسجد الحاج داوُد العلي.

 

كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها رئيسها في لبنان فضيلة الشيخ بسام كايد حيث هنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، وأشاد بالمرابطين في القدس والأقصى وفي خليل الرحمن، حيث يحاول المستوطنون تدنيس المقدسات وتخريبها وإفسادها، والله لا يحب الفساد والمفسدين.

 

 كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها في منطقة صيدا وضواحيها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.

 

وأكد أننا نعيش اليوم مرحلة حساسة خطرة وعنوانها صفقة القرن، وما ينتج عنها من تصفية للقضية الفلسطينية، على حساب الثوابت والمقدسات، وعلى حساب كل ما نملك من تضحيات طوال السنين من النكبة إلى يومنا هذا

 

وشدد على أن المقاومة ومعها شعب الفلسطيني، يريدون المحافظة على القضية حيّة صامدة إلى حين التحرير القريب والعودة إلى أرضنا، والصلاة في المسجد الأقصى، وأن المجاهدين يعدون العدة ليوم التحرير.

 

وأكد على أن التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة، مستمرة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني المحقّة لأننا  لسنا أجانب، وأن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها الحكومة اللبنانية، وطالب بمعاملة اللاجئين في لبنان معاملة كباقي الأمم، وإعطائهم الحقوق البشرية والإنسانية.

 

كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج.. بعد وصلات إنشادية قدمتها فرقة الإسراء.


@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية – حماس / المكتب الإعلامي – منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912033189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة