صيدا سيتي

للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين

حماس تكرم الحجاج وتحتفي بالهجرة النبوية في إقليم الخروب - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل مستمرة حتى تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني

 

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس احتفالاً بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام بعد عودتهم إلى ديارهم سالمين، وذلك أمس الخميس في قاعة مسجد الحاج داوُد العلي.

 

كلمة رابطة علماء فلسطين ألقاها رئيسها في لبنان فضيلة الشيخ بسام كايد حيث هنأ الحجاج الكرام وتمنى لهم وافر القبول والتوبة، وأشاد بالمرابطين في القدس والأقصى وفي خليل الرحمن، حيث يحاول المستوطنون تدنيس المقدسات وتخريبها وإفسادها، والله لا يحب الفساد والمفسدين.

 

 كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها في منطقة صيدا وضواحيها أيمن شناعة، قدّم فيها التهنئة بحلول السنة الهجرية، وبارك للحجاج أدائهم فريضة الحج.

 

وأكد أننا نعيش اليوم مرحلة حساسة خطرة وعنوانها صفقة القرن، وما ينتج عنها من تصفية للقضية الفلسطينية، على حساب الثوابت والمقدسات، وعلى حساب كل ما نملك من تضحيات طوال السنين من النكبة إلى يومنا هذا

 

وشدد على أن المقاومة ومعها شعب الفلسطيني، يريدون المحافظة على القضية حيّة صامدة إلى حين التحرير القريب والعودة إلى أرضنا، والصلاة في المسجد الأقصى، وأن المجاهدين يعدون العدة ليوم التحرير.

 

وأكد على أن التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل القاضي باستحصال الفلسطيني على إجازة عمل لمزاولة المهن المختلفة، مستمرة حتى يتم تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني المحقّة لأننا  لسنا أجانب، وأن إجازة عمل الفلسطيني هي بطاقة اللاجئ التي تصدرها الحكومة اللبنانية، وطالب بمعاملة اللاجئين في لبنان معاملة كباقي الأمم، وإعطائهم الحقوق البشرية والإنسانية.

 

كما وتخلل الحفل تكريم للحجاج.. بعد وصلات إنشادية قدمتها فرقة الإسراء.


@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية – حماس / المكتب الإعلامي – منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924614823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة