صيدا سيتي

أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان أسامة سعد يلتقي وفدا من الجماعة الإسلامية، والتحذير من الانفجار الاجتماعي في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة المخرجان اللبنانيان سنجر وعيتاني يطلقان أول شركة انتاج لبنانية - تركية توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي "حماس" تُقاطع الحوار... ومساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة"

بلدات ساحل جزين تستعد لإستقبال البطريرك الراعي: نموذجاً للشراكة والمحبة - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقوم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي يوم غد السبت بزيارة رعوية الى منطقة ساحل جزين يبدأها عند العاشرة صباحا من بلدة صفاريه ومن ثم يتوجه الى بلدة الشواليق ( شرق صيدا) حيث يرعى عند الحادية عشرة تدشين صالون كنيسة مار يوسف بدعوة من مطرانية صيدا للموارنة ، وينتقل بعدها الى بلدة وادي بعنقودين حيث يعقد لقاء مع رعية كنيسة مار انطونيوس ، ويقام له ظهرا استقبال شعبي في لبعا قبل ان يفتتح شارع بإسم البطريرك الراحل الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير في البلدة ، وبعد ذلك يصل البطريرك الراعي الى بلدة بلدة بيصور( قضاء جزين) حيث يقام له استقبال شعبي وغداء تكريمي على شرفه . وبعد الظهر يكمل البطريرك الراعي جولته الرعوية لتشمل "مزرعة المطحنة وبسري"  ووصولا الى الزعرورية في اقليم الخروب ويختتمها في بيت الدين.

 

وعشية الزيارة رفعت في عدد من بلدات وقرى ساحل جزين وشرق صيدا التي ستشملها الزيارة لافتات ترحيب بالبطريرك الراعي وجاء في بعضها "زيارتكم يا مار بشارة هي بشرى سارة لرعيتنا وأمل بغد أفضل، اهلا وسهلا بكم يا أبانا البطريرك نموذجاً للشراكة والمحبة،صمودنا في قرانا تعززه زيارتكم يا صاحب الغبطة".

 

الأب عبدو أبو كسم

 

رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم وصف زيارة البطريرك الراعي لمنطقة ساحل جزين وشرق صيدا بأنها رعوية بامتياز وقال أبو كسم لـ" مستقبل ويب ": "الزيارة محصورة ببلدات وقرى لم تشملها زياراته السابقة للمنطقة وهي صفاريه والشواليق ووادي بعنقودين ولبعا وبسري والزعرورية ، ويكمل بعدها الى بيت الدين . والزيارة اطارها رعوي ويطل من خلالها غبطة البطريرك على ابناء الرعايا يلتقي بهم ويقف على مطالبهم وحاجاتهم . وهذه الزيارة تدخل في اطار ترسيخ ابناء المنطقة في أرضهم وترسيخ صيغة العيش المشترك بين كل اللبنانيين ".


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924674109
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة