صيدا سيتي

حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع

صالح ينفي نيته شراء عقار "مستشفى الفنار" .. ويرد على ما تم تداوله بهذا الخصوص

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صالح ينفي نيته شراء عقار "مستشفى الفنار" .. ويرد على ما تم تداوله بهذا الخصوص

رد السيد محمد حسن صالح (رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب) على ما وصفه ب"الافتراء" وحملة "التشهير" التي طالته سابقا وحاليا في موضوع عقارات المروانية (قضاء صيدا) المعروفة باسم "الفنار" المجاورة ل"مستشفى الامراض العقلية والعصبية"  في تلك المنطقة.

 

وجاء في رد السيد صالح التالي :

 

1 - إننا ننفي نفيا قاطعا نيتنا شراء العقار الذي تقوم عليه "مستشفى الفنار" او اننا بصدد التمهيد لشراء هذا العقار لا من قريب او بعيد...لا بل اكثر من ذلك فاننا نؤكد للجميع ونقول اذا رغب اصحاب تلك العقارات التي كنت قد اشتريتها منهم في اعادة شرائها من جديد..فنحن على استعداد لاعادتها لهم اليوم قبل الغد وما عليهم إلا القيام بموجبات ذلك.

 

2 – ان الادعاء بان الطريق المؤدية الى المستشفى مقفلة بالاتربة من قبلنا .. فاننا  نؤكد على ان ما قمنا به ياتي في اطار عملنا في الارض التي انتقلت ملكيتها لنا منذ 8 سنوات ومؤلفة من عدة عقارات مجاورة لعقار المستشفى وما نقوم به ياتي في اطار دمج العقارات التي نملكها لا اكثر ولا اقل ولا يوجد طريق شرعي موضوع على الخرائط من  ضمنها.

 

3 – ان ما تم تداوله بان الطرقات مقفلة ... فإنني اؤكد باني اقفلت حدود عقاراتي وخاصة العقار رقم 1132 والعقار رقم 380 وهي ملكنا الخاص ويوجد فيها عدة طرقات وجميعها غير شرعية ولا رسمية ولي الحق بان اقفلها او افتحها ... ونحن نريد استصلاح عقاراتنا وتحويلها الى اراضي زراعية بعد ان كنت العام الماضي قد استصلحت قسما اخر ...ولم اقم باي تعدي على عقارات الغير.  

 

4 – اما بخصوص الطريق التي كانت تؤدي الى عقار "مستشفى الفنار" فقد اصبحت ضمن العقارات التي اشتريتها سابقا من الشركاء في عقارات "الفنار" (اللبان – سوبرة) ..اما طريق "مستشفى الفنار"  حاليا فقد اصبح خارج العقارات التي املكها وقد عملت مؤخرا على فتح الطريق الشرعي والرسمي المؤدي الى عقار المستشفى وهو غير معبد حاليا .

 

5 – واننا نود الاشارة هنا بان مالكة عقار مستشفى الفنار السيدة سمر اللبان قد اقفلت هي بدورها الطريق المؤدي الى المستشفى من جهة عقاراتها ومدخلها لمنع اي كان من الدخول اليها ومنع اي تعدي عليها بعد ان اصبحت شاغرة منذ مدة اثر نقل المرضى منها وتوزيعهم في حينه على مستشفيات ومصحات اخرى.    

 

@ المصدر/ موقع "الإتجاه"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931530918
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة