صيدا سيتي

إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة بلدية حارة صيدا استنكرت احتجاز صالح في اليونان ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز"

صالح ينفي نيته شراء عقار "مستشفى الفنار" .. ويرد على ما تم تداوله بهذا الخصوص

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صالح ينفي نيته شراء عقار "مستشفى الفنار" .. ويرد على ما تم تداوله بهذا الخصوص

رد السيد محمد حسن صالح (رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب) على ما وصفه ب"الافتراء" وحملة "التشهير" التي طالته سابقا وحاليا في موضوع عقارات المروانية (قضاء صيدا) المعروفة باسم "الفنار" المجاورة ل"مستشفى الامراض العقلية والعصبية"  في تلك المنطقة.

 

وجاء في رد السيد صالح التالي :

 

1 - إننا ننفي نفيا قاطعا نيتنا شراء العقار الذي تقوم عليه "مستشفى الفنار" او اننا بصدد التمهيد لشراء هذا العقار لا من قريب او بعيد...لا بل اكثر من ذلك فاننا نؤكد للجميع ونقول اذا رغب اصحاب تلك العقارات التي كنت قد اشتريتها منهم في اعادة شرائها من جديد..فنحن على استعداد لاعادتها لهم اليوم قبل الغد وما عليهم إلا القيام بموجبات ذلك.

 

2 – ان الادعاء بان الطريق المؤدية الى المستشفى مقفلة بالاتربة من قبلنا .. فاننا  نؤكد على ان ما قمنا به ياتي في اطار عملنا في الارض التي انتقلت ملكيتها لنا منذ 8 سنوات ومؤلفة من عدة عقارات مجاورة لعقار المستشفى وما نقوم به ياتي في اطار دمج العقارات التي نملكها لا اكثر ولا اقل ولا يوجد طريق شرعي موضوع على الخرائط من  ضمنها.

 

3 – ان ما تم تداوله بان الطرقات مقفلة ... فإنني اؤكد باني اقفلت حدود عقاراتي وخاصة العقار رقم 1132 والعقار رقم 380 وهي ملكنا الخاص ويوجد فيها عدة طرقات وجميعها غير شرعية ولا رسمية ولي الحق بان اقفلها او افتحها ... ونحن نريد استصلاح عقاراتنا وتحويلها الى اراضي زراعية بعد ان كنت العام الماضي قد استصلحت قسما اخر ...ولم اقم باي تعدي على عقارات الغير.  

 

4 – اما بخصوص الطريق التي كانت تؤدي الى عقار "مستشفى الفنار" فقد اصبحت ضمن العقارات التي اشتريتها سابقا من الشركاء في عقارات "الفنار" (اللبان – سوبرة) ..اما طريق "مستشفى الفنار"  حاليا فقد اصبح خارج العقارات التي املكها وقد عملت مؤخرا على فتح الطريق الشرعي والرسمي المؤدي الى عقار المستشفى وهو غير معبد حاليا .

 

5 – واننا نود الاشارة هنا بان مالكة عقار مستشفى الفنار السيدة سمر اللبان قد اقفلت هي بدورها الطريق المؤدي الى المستشفى من جهة عقاراتها ومدخلها لمنع اي كان من الدخول اليها ومنع اي تعدي عليها بعد ان اصبحت شاغرة منذ مدة اثر نقل المرضى منها وتوزيعهم في حينه على مستشفيات ومصحات اخرى.    

 

@ المصدر/ موقع "الإتجاه"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912035603
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة