صيدا سيتي

ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

الثنائي الملكي يرافق الأميرة شارلوت في يومها الدّراسي الأوّل .. العائلة المالكة ستحصل على حسم الأخوة في المدرسة

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الثنائي الملكي يرافق الأميرة شارلوت في يومها الدّراسي الأوّل .. العائلة المالكة ستحصل على حسم الأخوة في المدرسة
وصلت الأميرة شارلوت (4 سنوات) إلى مدرسة توماس باترسي في لندن في يومها الأوّل برفقة والديها، وشقيقها الأمير جورج، وفقًا لموقع "مترو" البريطاني.

في الواقع، وعلى عكس عاداتها، بدت الأميرة شارلوت خجولة، واختبأت خلف والدتها التي كانت تحمل حقيبتها.

 

وأشارت مديرة القسم الإبتدائي في المدرسة، التي استقبلت التلميذة الجديدة، إلى أهميّة اللّطف في التّعامل، كما أكدّت للثنائي الملكي أنَّ ابنتهما، الأميرة شارلوت، ستكون محاطة ببيئة إيجابيّة، وستخلق علاقات إيجابيّة مع باقي التلاميذ والأساتذة.

ويذكر أنَّ دوقة كامبريدج لم تتمكّن من مرافقة الأمير جورج في يومه الأوّل إلى المدرسة في أيلول 2017، بسبب الغثيان التي شعرت به نتيجة حملها بطفلها الثالث، الأمير لويس.

@@@

ستحصل العائلة المالكة على خصم في مدرسة توماس باترسي. إذ يبلغ القسط السنوي عادة 19،287 جنيهاً إسترلينياً. ومع ذلك، ستحصل الأميرة شارلوت على خصم الأخوة، ما يعني أنّ كايت وويل سيدفعان مبلغ 18،915 جنيهًا إسترلينيًا في العام.

@ المصدر/ النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919302978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة