صيدا سيتي

النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء

الثنائي الملكي يرافق الأميرة شارلوت في يومها الدّراسي الأوّل .. العائلة المالكة ستحصل على حسم الأخوة في المدرسة

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 06 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الثنائي الملكي يرافق الأميرة شارلوت في يومها الدّراسي الأوّل .. العائلة المالكة ستحصل على حسم الأخوة في المدرسة
وصلت الأميرة شارلوت (4 سنوات) إلى مدرسة توماس باترسي في لندن في يومها الأوّل برفقة والديها، وشقيقها الأمير جورج، وفقًا لموقع "مترو" البريطاني.

في الواقع، وعلى عكس عاداتها، بدت الأميرة شارلوت خجولة، واختبأت خلف والدتها التي كانت تحمل حقيبتها.

 

وأشارت مديرة القسم الإبتدائي في المدرسة، التي استقبلت التلميذة الجديدة، إلى أهميّة اللّطف في التّعامل، كما أكدّت للثنائي الملكي أنَّ ابنتهما، الأميرة شارلوت، ستكون محاطة ببيئة إيجابيّة، وستخلق علاقات إيجابيّة مع باقي التلاميذ والأساتذة.

ويذكر أنَّ دوقة كامبريدج لم تتمكّن من مرافقة الأمير جورج في يومه الأوّل إلى المدرسة في أيلول 2017، بسبب الغثيان التي شعرت به نتيجة حملها بطفلها الثالث، الأمير لويس.

@@@

ستحصل العائلة المالكة على خصم في مدرسة توماس باترسي. إذ يبلغ القسط السنوي عادة 19،287 جنيهاً إسترلينياً. ومع ذلك، ستحصل الأميرة شارلوت على خصم الأخوة، ما يعني أنّ كايت وويل سيدفعان مبلغ 18،915 جنيهًا إسترلينيًا في العام.

@ المصدر/ النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912007822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة