صيدا سيتي

ما حقيقة نقل محتويات كنيسة مار موسى الحبشي؟ مطرانية صيدا المارونية توضح دورة في التصوير الفوتوغرافي ملف اختلاس 2 مليون دولار مرتبط بأحد الدكاترة في الجامعة اللبنانية سامي حوّاط لن يغنّي في صيدا النادي الشعبي الرياضي يستنكر توقيف الإعلامي محمد صالح باكتيريا خطرة تستوطن غرفة العناية بالأطفال في أوتيل ديو الطلاب في مدارس الانروا بمنطقة صيدا يُطالبون بتجديد ولاية الانروا ودعمها ماليا وسياسيا - 40 صورة الحريري تبلغت من الحسن ضوءا اخضر ألمانياً باخلاء سبيل صالح.. واليونان تنتظر مذكرة رسمية للتنفيذ إختتام الاسبوع الثاني من دوري تجمع الاكاديميات لمواليد ٢٠٠٧ - ٢٠٠٨ دعوة لحضور ندوة فكرية / تربوية في قاعة بلدية صيدا بعنوان: تحصين الأبناء من أفكار الإلحاد إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في منطقة القياعة الجسم الإعلامي في صيدا نفذ وقفة تضامنية مع الزميل المحتجز محمد صالح مطالبا بالإفراج الفوري عنه - 20 صورة النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور

معلمو التعليم الأساسي الرسمي: لتأمين إنطلاقة ناجحة لعام دراسي مميز والنهوض بالمدرسة الرسمية

لبنانيات - الخميس 05 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
معلمو التعليم الأساسي الرسمي: لتأمين إنطلاقة ناجحة لعام دراسي مميز والنهوض بالمدرسة الرسمية

 عقدت الهيئة الإدارية لرابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي في لبنان اجتماعا، عرضت فيه للاستعدادات والإجراءات المطلوبة لتأمين إنطلاقة ناجحة لعام دراسي مميز بالكد والجهد من أجل النهوض بالمدرسة الرسمية، التي يتعاظم دورها مع تفاقم الأزمة الإقتصادية.

ودعت الرابطة "الزملاء المعلمين الى بذل الجهود الجبارة لخدمة المسيرة التربوية لجهة عطائهم وتفانيهم في آداء المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وجدهم وإجتهادهم في تعليم أبنائهم الطلبة، وما يبذلونه من جهود سامية ساعية الى الخير والنجاح وبناء الإنسان والنهوض بالمدرسة الرسمية لخدمة مجتمعنا ووطننا الحبيب لبنان، ولسعادة الإنسانية جمعاء بالتعاون مع المسؤولين في وزارة التربية وفي مقدمهم وزير التربية أكرم شهيب والأهل الأعزاء".

واكدت متابعتها "لكل قضايا الزملاء وكل ما من شأنه رفع شأن المدرسة الرسمية، وهي قد أعدت مذكرة ورفعتها إلى وزير التربية بهذا الخصوص"، داعية "المسؤولين الذين إجتمعوا لبحث الورقة الإقتصادية إلى التعقل والتفتيش عن الأموال في مزاريب الهدر والفساد، وما أكثرها، إضافة لإسترداد المال العام والإبتعاد عن جيوب الفقراء وذوي الدخل المحدود التي لن تجد فيهم إلا الغضب والإشمئزاز من سلوك الطبقة السياسية التي تتحمل وحدها مسؤولية إيصال الوضع إلى ما وصل إليه الآن".

وختمت معاهدة الجميع "بأنها ستبقى العين الساهرة على جميع الحقوق والمكتسبات وإنها ستبقى إلى جانب هؤلاء الذين يتعرضون للظلم كل يوم، ولن تستكين ولن تهدأ في الدفاع عن حقوقهم وتدعوهم إلى مزيد من التكاتف والتضامن واليقظة في حال المس برواتب المعلمين تحت أي مسمى (تجميد أو تخفيض) أو ضرب الحقوق الإجتماعية المكتسبة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912027148
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة